: آخر تحديث

أخبار الخليج .. في خليج إيلاف

إيلاف: أطلقت quot;إيلافquot; قسما جديدا يضاف إلى بقية الأقسام المختلفة، تحت مسمى quot;خليج إيلافquot;، ليكون بمثابة نافذة القارئ على كل ما يتعلق بالخليج من أخبار وتحقيقات وتقارير صحافية وحوارات مختلفة.

القسم الجديد يرصد يوميا كل ما تنشره صحف الخليج المختلفة، ووكالات الأنباء الرسمية، بحيث يكون بمثابة البوابة التي ندخل من خلالها إلى أهم أخبار الخليج العربي.

وتسعى إيلاف من خلال هذا القسم الجديد، إلى تعميق صلتها بالقارئ الخليجي، تمهيدا لإطلاق صفحتها الإماراتية ومن ثم الكويتية فالسعودية وبقية صفحات دول الخليج العربي.

وستقتصر أخبار القسم الجديد مبدئيا على الأخبار الرسمية لكل دولة من دول الخليج، إَضافة إلى الأخبار الأدبية والتحقيقات الصحافية، فيما لن يتم نقل الأخبار الرياضية والاقتصادية ومقالات الرأي في المرحلة الأولى من المشروع.

ويمكن زيارة قسم quot;خليج إيلافquot;،الذي يتم تحديثه يوميا في الثالثة بتوقيت غرينتش صباحا، عبر الضغط على الرابط التالي، أو من خلال الخيارات التي تظهر على الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية.

http://www.elaph.com/web/templates/gulfelaph.aspx

ايلاف- 2008 الإثنين 24 نوفمبر


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.