دبي: حدّدت إدارة الاستراتيجية والأداء المؤسسي في محاكم دبي يوم 26 الجاري موعداً لإعلان النتائج والكشف عن أسماء الفائزين بجوائز محاكم دبي للتميّز في دورتها الثالثة للعام 2008.

وقوّمت فرق من المقيمين الخارجيين مختلف طلبات فئات التميّز الإداري والوظيفي، وأفرزت أقوى المتأهلين والبالغ عددهم 35 عن فئات التفوّق الوظيفي و16 عن فئات التفوق الإداري.

وبعد الانتهاء من المقابلات، اطّلع مدير عام محاكم دبي أحمد سعيد بن هزيم من فريق الجائزة وفريق المقيمين على عدد من الملاحظات العامة حول مستوى طلبات الترشيح متضمنة شرحاً عاماً حول أبرز نقاط القوة وفرص التحسين، في الوقت الذي تلقى فيه مدير عام محاكم دبي شكراً من الفريق على تسهيل مهمتهم.

كما ناقش بن هزيم مع فريق المقيمين عدداً من الملاحظات العامة حول الجائزة وأثرها على الأداء في الدائرة.

من جهة أخرى، أبدى المقيمون إعجابهم بدور المحاكم في تشجيع ذوي الاحتياجات الخاصة ودمجهم في بيئة العمل من خلال تخصيص فئة لهم تحت مسمّى quot;فئة التحديquot;، وما لذلك من الأثر الإيجابي المحفّز لهم.

وفي السياق عينه، قدّم بن هزيم ملاحظاته وتوجيهاته في ما يخص الجائزة، شاكراً المقيمين على دورهم في تقويم طلبات الترشّح، ومؤكّداً على أهمية احتواء تقارير فرص التحسين على البنود المطلوبة كافة التي نص عليها عقد التقويم.