إيلاف: إنتهت الممثلةزينة من تصوير آخر مشاهدها في مسلسل quot;لياليquot; الذي يشاركها بطولته صلاح عبدالله وسوسن بدر ويوسف الشريف وحنان مطاوع وعزت أبو عوف، وهو منتأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

تدور أحداث المسلسل حول quot;لياليquot; التي تجسّد دورها زينة، وهي فتاة إسكندرانيّة تدرس في كليّة الصيدلة، وتتغيّر حياتها تمامًا بعد مشاهدتها حادثًا وتعرّضها لضغوطكي لا تدلي بشهادتها، إضافةً إلى محاولة والدها صلاح عبدالله المنفصل عن والدتها سوسن بدر إجبارها على الزواج من رجل يكبرها سنًّا، فتقرّر الهرب وتواجه الكثير من المفاجآت خلال رحلتها .
أبدت زينة سعادتها بهذا المسلسل الذي بدأ كفكرة بينها وبين المنتج أمير إبراهيم شوقي.
وأشارت زينة إلى أنّها تعرّضت للكثير من الإصابات أثناء التصوير خلال قيامها بأداء بعض المشاهد الخطرة بنفسها ورفضها الإستعانة ببديل، ومنها مشهد مطاردات بالسيارة، وآخر هروب من فوق سور أحد المستشفيات .
كما نفت زينة شائعة أنّ المسلسل يتناول حياة المطربة الراحلة سوزان تميم وقالت إنّها لا تعرف من أين جاء مروّجو الشائعات بمثل هذه الأخبار وبخاصة أنّ المسلسل لم يُعرض بعد.
وعبّرت زينة عن أمنيتهابنجاح كلّ المسلسلات المعروضة لأنّ ذلك يصبّ في صالح الجمهور. لكنّها أشارت إلى أنّها تشعر بالقلق كونها تتحمّل مسؤولية بطولة المسلسل الذي تتمنّى أن يحظى برضى الجمهور.
وكانت زينة قد احتفلت بانتهاء تصوير المسلسل في حضور حشد من أهل الصحافة والإعلام، وقامت بقطع قالبحلوىيحملاسمها واسم المسلسل.