إنضم لمواطنه الاتفاق وللجزيرة الاماراتي والنصر العُماني
الهلال يكمل عقد نصف نهائي دوري أبطال الخليج

فرحة لاعبي الهلال بعد الفوز في مباراتهم الثانية
إيلاف من الرياض : أكمل الهلال السعودي عقد الفرق المتأهلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال الخليج لكرة القدم، بعد فوزه يوم الاحد، على نظيره الكويت الكويتي، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتها في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثانية التي استضافها نادي أم صلال القطري.

وهذا هو الفوز الثالث على التوالي لصالح الهلال السعودي الذي استهل مشواره بالفوز على مسقط العُماني، وتبعه بفوز آخرعلى المضيف أم صلال، قبل أن يتجاوز عقبة الكويت الكويتي ويتأهل للدور نصف النهائي من البطولة الخليجية.

وانضم الهلال إلى فرق الجزيرة الاماراتي بطل المجموعة الأولى، النصر العُماني بطل المجموعة الثانية، إلى جوار مواطنه الاتفاق الذي تأهل كصاحب أفضل مركز ثان في المجموعات الثلاث، حيث يقضي نظام البطولة بتأهل أول كل مجموعة الى الدور نصف النهائي ومعه أحسن ثاني ليكملوا عقد الدور نصف النهائي.

وسيقابل الهلال في الدور نصف النهائي نظيره الجزيرة الاماراتي في مباراة قمة، في حين يلتقي النصر العُماني مع الاتفاق السعودي، حيث ستقام مباراة الذهاب في الثاني والعشرين من شهر تشرين أول ( أكتوبر ) المقبل، على أن تقام مباراة الاياب في السادس والعشرين من شهر تشرين ثاني ( نوفمبر) المقبل.

وبالعودة لمباراة الهلال، فقد نجح الهلال في إنهاء المباراة لمصلحته في شوط المباراة الثاني، حيث سجل هدفين متتاليين عبر لاعبيه سعد الذياب ونواف التمياطـ ، علماً بأن الهلال لعب المباراة منذ دقيقتها 68 بعشرة لاعبين بعد طرد لاعبه عبداللطيف الغنام.

يذكر أن الهلال كان بحاجة لتحقيق الفوز على الكويت الكويتي كي يضمن تأهله علما بان الفريقين كانا قد فازا في مباراتيهما في الجولتين الأولى والثانية، وكان الفريق الكويتي يتصدر بفارق الأهداف، إلا أن الهلال حسم المواجهة وفاز بالمباراة وخطف الصدارة ومعها بطاقة التأهل للنصف نهائي.


الهلال يبحث عن التأهل عبر بوابة الكويت

الإتفاق يضمن التأهل الخليجي

فشل ذريع مازال يلاحق الكرة القطرية

الفوز الثاني للهلال والكويت خليجياً

الهلال يتطلع للفوز الثاني

فوزان جديدان للاتفاق والجزيرة

فوزان مهمان للهلال والكويت

أم صلال يضع اللمسات الاخيرة قبل مواجهة الكويت

الإتفاق يهزم النجمة البحريني