لقطة من مباريات الكويت
إيلاف من الكويت :- أعلن عبد اللطيف الرشدان رئيس لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية في الاتحاد الكويتي لكرة القدم أن اللجنة تجري مفاوضات جدية مع مدربين صربيين واخرين فرنسيين لتولي تدريب المنتخب الكويتي الأول في المرحلة المقبلة.

وقال الرشدان لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انه من المستبعد ان يتم ترشيح مدربين من غير هاتين الجنسيتين مضيفا ان المدرب الجديد من المرجح ان يتم الاعلان عن اسمه يوم الاثنين المقبل على أبعد تقدير.

واوضح الرشدان الذي لم يكشف عن اسماء المدربين الذين يجري التفاوض معهم ان اللجنة تسعى الى اختيار المدرب الافضل للاشراف على الجهاز الفني للمنتخب والتوفيق بقدر الامكان بين مطالبه من جهة والمخصصات المالية التي أقرتها الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وكانت الهيئة العامة للشباب والرياضة في الكويت خصصت 600 ألف يورو للتعاقد مع مدرب لمنتخب الكويت وذلك بعد اجتماع عقدته مع اللجنة الموقتة المكلفة بادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم.

وكان محمد ابراهيم تولى تدريب منتخب الكويت في نهاية المرحلة الثالثة بالتصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 خلفا للكرواتي روديون جاتشانين (رادان) بعد خسارة الفريق بهدف مقابل لا شيء امام سوريا في دمشق الشهر الماضي.

وخرجت الكويت من التصفيات بعد احتلالها المركز الاخير في المجموعة الخامسة وتبحث البلاد الان عن مدرب جديد لاعداد الفريق للمشاركة في بطولة كأس الخليج التي ستقام في سلطنة عمان في مطلع العام المقبل.