بكين, quot; سيحظى الارجنتيني دييغو ارماندو مارادونا بحفيد بعدما كشف مهاجم منتخب الارجنتين الاولمبي سيرجيو اغويرو بانه ينتظر مولودا من جيانينا ابنة اسطورة كرة القدم سابقا.وكانت الشائعات حول هذا الموضوع قد انتشرت في الارجنتين مؤخرا، وقد خرج اغويرو ليؤكدها عبر طريقة احتفاله بالهدف الاول الذي سجله في مرمى البرازيل (3-صفر) ضمن الدور نصف النهائي في دورة الالعاب الاولمبية في بكين، واضعا اصبعه في فمه.وعلق اغويرو على ما فعله: quot;نعم كانت الحركة للطفل القادم. اهديت الهدف الى جيانينا وكل العائلة التي كانت تشاهدني في الوطن. اشتقت اليهم كثيراquot;.

وارتدى اغويرو زوجا من الاحذية كتب عليها quot;جيانيquot; وquot;كونquot; في اشارة الى لقبي الثنائي.

اما مارادونا الذي تابع اللقاء من المنصة الخاصة بالشخصيات المهمة في ملعب quot;العمالquot; فهو لم يستطع وقف نفسه عن البكاء بعد تسجيل اغويرو لهدفه الثاني، وقال: quot;انا فخور ان يكون لدي زوج لابنتي يمكنه التسجيل مرتين ضد البرازيل، اضافة الى كسب ركلة جزاء (جاء منها الهدف الثالث عبر خوان رومان ريكيلمي)quot;.

واضاف: quot;لا استطيع ان اكون اكثر سعادةquot;.

وقبل مغادرته الصين متوجها الى العاصمة بوينس ايرس صرح مارادونا (47 عاما) للصحافيين بانه يشعر بحالة رائعة بعد معركته مع الادمان على الكحول والمخدرات، مانحا الفضل في تخلصه من مشكلاته الى ابنتيه جيانينا ودالما: quot;عندما كنت في حال سيئة خجلت من الظهور في الشارع، لكن الان انا بخير، وهذا بفضلهماquot;.