قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


انتهت ادارة نادي النصر السعودي إجراءات التعاقد مع الطاقم المساعد لمدرب الفريق الأول لكرة القدم دراغان سكوتشيتش ويتكون الطاقم من ( السلوفاني انتونيوزنيك مساعداً للمدرب والكرواتي ستيجيبان ستوجفتش مدرب اللياقة والكرواتي ملادان سقانجار مدرب للحراس ) وسيصلون مع المدرب للكويت مساء الجمعة ليباشرون مهامهم مع الفريق في معسكره بالكويت والذي سيبدأ اعتباراً من يوم السبت.


الرياض :شهد تمرين اليوم تركزاً من مدرب الفريق استيفانو على الجوانب التكتيكية بعد ارتفاع المعدل اللياقي للاعبين حيث اجرى تدريباً على الكرات البينية والتمرير من لمسة واحدة والكرات العرضية واختتم التمرين بمناورة كروية . وشهد التمرين بداية عودة اللاعب احمد عباس للمشاركة في التمارين الجماعية .

وفي اطار خر فاز فريق النصر لكرة القدم لدرجة الشباب على الاتحاد بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الشباب بعد مباراة شهدت تفوقاً فنياً من جانب لاعبي النصر الذين سيطروا على مجريات المباراة واستحقوا النتيجة الكبيرة وكان الشوط الاول قد انتهى بتقدم النصر بهدفين سجلهما تركي السفياني مقابل هدف للاتحاد وفي الشوط الثاني أضاف النصر ثلاثة أهداف حيث أكمل السفياني الهاترك بالهدف الثالث واضاف شريف حرشان الهدف الرابع و بدر الا سمري الهدف الخامس .


وعلى صعيد اخر أكدت الفحوصات الطبية والأشعة والتي أجريت للاعب الفريق الاولمبي لكرة القدم بنادي النصر نايف الشريد وجود قطع في الرباط الصليبي يحتاج معه لتدخل جراحي . وكان اللاعب قد أصيب في احد تمارين الفريق . دعواتنا لنجمنا الاولمبي بالشفاء العاجل .


وفي إطار مستقل اجرى الاتحاد السعودي لكرة القدم تعديلاً على موعد بداية المباراة التي ستجمع النصر بالطائي في حائل ضمن الدوري الممتاز لكرة القدم لدرجة الناشئين لتقام الساعة السادسة وخمس وثلاثين دقيقة بدلاً من إقامتها عصر اليوم نفسه وذلك لتعارض موعدها مع مباراة منتخبنا الوطني والأردن ضمن نهائيات كأس أسيا 2011م بقطر .