قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أكدت مصادر مطلعة لـ quot; إيلاف quot; أن لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أرسلت مساء اليوم الثلاثاء خطابا لإدارة نادي النصر السعودي يطلب من خلاله إدارة الاحتراف بالنادي لكافة الجوانب والمستلزمات المالية المستحقة على نادي النصر .


الرياض : أشارت مصادر لـ quot; إيلاف quot; أن إدارة النصر السعودي تلقت خطابا من لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي يطلب من خلالها تقديم كافة التسويات المالية والمستحقات المتبقية على النادي مع جميع الجهات الرياضية المعنية والتي تطالب الإدارة النصراوية بمستحقات مادية , وقد أشار الخطاب بالتنويه انه لن يتم تسجيل اى لاعب في الكشوفات النصراوية سواء من لاعبين محليين أو لاعبين أجانب قبل أن يقوم النادي بإرسال خطاب موضح كافة التسويات المادية المتبقية على نادي النصر , كما شمل الخطاب المطالبة للجانب النصراوي بعمل جدولة لكيفية دفع ماتبقى من مستحقات في صفقتي انتقال اللاعب محمد السهلاوي من نادي القادسية واللاعب عبدالرحمن القحطاني من نادي الاتفاق .

ويعمل حاليا النصراويين على قدم وساق في رصد كافه المستحقات المادية ومخاطبة أعضاء الشرف المؤثرين للتكاتف والمساهمة في دفع المتأخرات المالية على نادي النصر .


وعلى صعيد آخر واصل الفريق لكرة القدم بنادي النصر تمارينه اليومية تحت إشراف المدرب استيفانو و اشتملت على جوانب لباقية و تكتيكية واختتمت بمناورة كروية على نصف الملعب .

وعلى صعيد متصل بدأ كل من محمد عيد واحمد عباس برنامجهما اللياقي من خلال الجري حول الملعب في حين واصل عبده برناوي ومحمد السهلاوي البرنامج التأهيلي والعلاجي المحدد لهما من خلال تواجدهما بصالة الحديد والعيادة الطبية .

وفي أطار آخر حرص لاعبي فريق النجمة لكرة القدم لدرجة الشباب الذين يزورون النادي على الالتقاء بلاعبي الفريق الأول بعد نهاية التمرين والتقاط صوراً تذكارية معهم .

تجدر الإشارة أن تمرين الفريق سيبدأ غداً الساعة الخامسة مساءً .


ومن جهة أخرى قدم مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد تهنئته وكافة منسوبي المكتب لرئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بن عبدالعزيز بمناسبة تحقيق النادي لكأس مسابقة الأمير سلطان بن فهد الثقافية الأولى لأندية دوري زين للمحترفين مشيداً بجهود النادي الثقافية ومتمنياً للنصر دوام التوفيق .


وفي إطار الأنشطة بالنادي شارك نجم النصر الكابتن خالد الزيلعي طلاب معاهد وبرامج التربية الخاصة من العوق الفكري، والسمعي، والبصري، والحركي في الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض في احتفالهم الذي أقيم بالصالات الرياضية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بمناسبة سلامة الوالد القائد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز حفظه الله ورعاه تحت شعارquot; حنا بخير .. دامك بخيرquot;، ,وذلك بحضور مساعد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض للشئون التعليمية الدكتور محمد بن عبد العزيز السديري، وشهد المهرجان مشاركة أكثر من 2500 طالب من 114 من معاهد وبرامج التربية الخاصة ومن التعليم العام .


كما شارك نجم النصر الكابتن عبدالرحمن القحطاني مدراس النبلاء الأهلية بالرياض حفلها الختامي لدوري كرة القدم لطلاب قسم المتوسط حيث حضر الحفل الختامي والمباراة النهائية للمدارس . ولعب القحطاني ضربة البداية للمباراة النهائية كما شارك في المباراة الاستعراضية مع الموهوبين من براعم النبلاء حيث قدموا مباراة في متميزة اظهر فيها القحطاني فاصل من المهارات التي جعلت الطلبة يتفاعلون معه وفي الحفل الخطابي ألقى الطالب / يزيد القباني قصيدة شكر فيها اللاعب على حضوره وتواجده مع الطلاب ،ليتولى القحطاني بعد ذلك تكريم الفائزين بجوائز الدوري وفي ختام الحفل قدمت إدارة المدارس درعا تذكارياً للقحطاني معبرين عن شكرهم وتقديرهم له ومثمنين التجاوب الرائع الذي يجدونه دائماً من إدارة ونجوم نادي النصر .