قدم نادي إنتر ميلان الإيطالي لاعباه الصربي زدرافكو كوزمانوفيتش المنتقل من نادي شتوتغارت الألماني، والإيطالي ايزيكيل سكيلوتو المنتقل من نادي أتلانتا الإيطالي إلى وسائل الإعلام الإيطالية والعالمية عبر مؤتمر صحفي عقد بمقر النادي .

بداية تحدث الإيطالي سكيلوتو والذي تعاقد معه الإنتر لتعزيز الجهة اليمنى ليكون بديلاً لزانيتي مستقبلا ، حيث قال : الإنتر حلم تحقق ، وهو واحد من أهم الأندية في العالم quot; .

وأكمل: quot; الرقم 7؟ لقد كان دائما معي ، وان كان خالياً هذا الرقم في الإنتر سوف أرغب في الحصول عليه على الفوز quot; .

وتابع : quot; أرغب تقديم مالدي في الإنتر وأشعر أني سأبقى هنا للأبد على الرغم من أنني وصلت للتو هنا ، والمهم لدي هو أن ألعب باستمرارية quot;.

واضاف : quot; جماهير أتلانتا كانت تريد مني البقاء،ولكن هذا هو الاحتراف ولا أنسى أن أقول أني ادين بالفضل لأتلانتا على ما أعطتني اياه كما أني لم أبخل باي قطرة عرق للفريق دائماً quot;.

وتابع :quot; أنا لا أعرف ما إذا كنت سوف العب اليوم ، لكني هنا للمساعدة متى ما أحتاجني الفريق ، مثالي الأعلى ؟ هو زانيتي ، و آمل أن أسير على خطاه، إيطاليا؟ أنا فخور بكلمات برانديلي في حقي . quot;


وعلى الجانب أخرى تحدث الصربي كوزمانوفيتش موضحا : quot; أنا سعيد لوجودي في إنتر ميلان ، وقد اخترت الرقم 17 لأنها كان متوفراً في الفريق ، ولكن بالنسبة لي لا يهمني الرقم ، فقد اخترت اللعب لشتوتغارت في محاولة الدوري الالماني ولكن الآن أردت أن اذهب لإيطاليا ، وعندما عرض الإنتر علي الانتقال وافقت على الفور quot;

وأكمل quot; في ألمانيا لعبت أكثر بطريقة لتوفر المساحات في الملعب لكن في الدوري الايطالي هناك الكثير من اللعبات التكتيكية والفنية quot; .

في شتوتغارت لعبت أمام الدفاع، لاعب خط الوسط ، كما أني نضجت في ألمانيا، وأنا جسديا اشعر أني مستعد، من هو مثلي الأعلى ؟ ستانكوفيتش كان دائما مثلي الأعلى وأنا اريد أن تكون حياتي مثله في بحثه عن الفوز دائما كما فعل quot;.