أكدت تقارير إيطالية أن نادي يوفنتوس سوف يقوم بإرسال وفداً يمثله لإجراء محادثات مع ريال مدريد بشأن طلب نقل نقل خدمات الأرجنتيني جونزالو هيغواين لصفوف البيانكونيري .

وكشفت شبكة quot; سكاي سبورت quot; الإيطالية أن أندريا انييلي رئيس يوفنتوس وبيبي ماروتا المدير الرياضي للنادي سوف يصلان إلى مدريد اليوم الأحد ليسرعاً عملية المفاوضات لصالحهما بعد دخول نادي أرسنال الإنكليزي ونابولي الإيطالي على خط المفاوضات .
ويهدف أندريا انييلي رئيس يوفنتوس لإجراء محادثات وجه لوجه مع فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد ليكون النادي الأوفر حظاً بكسب خدمات المهاجم الأرجنتيني والذي أعلن رغبته بالرحيل عن النادي الملكي في المباراة الأخيرة للفريق أمام أوساسونا في منافسات الدوري المحلي .
وكانت صحيفة quot; دايلي ميرورquot; الإنكليزية قد كشفت يوم أمس السبت أن الفرنسي أرسين فينغر مدرب أرسنال الإنكليزي قد ألتقى بوالد اللاعب ووكيله لبحث إمكانية إنتقاله لصفوف النادي الإنكليزي مطلع الموسم المقبل .
وكانت صحيفة ماركا الإسبانية قد أكدت أن بيريز فوجئ من التصريحات التي أدلى بها المهاجم بعد آخر مباراة في الدوري ضد اوساسونا في ريال مدريد، الذي أعرب فيها عن رغبته في ترك النادي بعد سبع سنوات ، حيث أوضح فلورنتينو أبان حملته الانتخابية انه سيتحدث مع هيغواين لمعرفة أسباب هذا التصريح.
وكان فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد قد أوضح خلال الأيام الماضية حول إمكانية انتقال اللاعب من صفوف الفريق معلقا :quot; ليس من السهل على اللاعب أن يغادر النادي مالم يسمح لك النادي بالرحيل ، وعلى كل حال فريق يوفنتوس هو أحد الأندية التي لدينا صداقة معها quot; .
وأكمل : quot;اذا كانوا مهتمين بضم هيغواين فمن الممكن أن نتحدث في هذا الشأن ، سوف أتحدث مع اللاعب يوم الاحد ثم سنقوم اتخاذ قرار ، لكن إذا لم يغادر اللاعب صفوف الفريق فلن يكون ذلك لأسباب اقتصادية .quot;