أفادت تقارير إنكليزية أن نادي إنتر ميلان الإيطالي قد وضع نصب عينيه على المدافع الإنكليزي ميكا ريتشاردز لاعب مانشستر سيتي الإنكليزي .

وكشف صحيفة quot; الصن quot; الإنكليزية أن ميكا والذي لم تتاح له المشاركة مع فريقه الموسم الماضي سوى في سبع مباريات بعد تعرضه لإصابة في الركبة ، إلا أنه سيسعى لإثبات نفسه الموسم المقبل في تشكيلة المان سيتي ، وسيحاول النيرازوري إلى جذب اللاعب لصفوفه مع فترة الانتقالات الصيفية .

وتشير مصادر الصحيفة أن مانشستر سيتي على إستعداد لتسليم النجم الشاب عقداً جديداً على الرغم من تبقي عامين على نهاية عقده ، ولكن حتى يقطع السيتي أي محاولات في وجه الأندية الراغبة بخطف اللاعب من صفوفه بعد كسر الشرط الجزائي للاعب .

وبحسب الصحيفة أن ميكا قد لا يجد الفرصة للعب في صفوف السيتي الموسم المقبل نظراً للمنافسة الشديدة التي سيجدها على مركز الظهير الأيمن من قبل بابلو زاباليتا ومايكون ، كما أنه يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع ، إلا أنه سيجد منافسة كذلك من البلجيكي فينسنت كومباني والإنكليزي جوليون ليسكوت والصربي ماتا ناستاسيتش.

السيتي وبعد أن يوقع عقداً جديداً مع ناديه مانشستر سيتي فقد يسمحون له بالذهاب للعب في إنتر ميلان الإيطالي على سبيل الإعارة لكي يلعب باستمرارية .