أكدت تقارير فرنسية أن نادي باريس سان جرمان الفرنسي سوف يغلق صفقة الهداف الأوراغواني إدينسون كافاني هداف نادي نابولي الإيطالي خلال الساعات القليلة القادمة.

وكشفت صحيفة quot; اللكيب الفرنسية quot; أن البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي بنادي باريس سان جرمان قد توصل لإتفاق مع الهداف الأوراغواني بتوقيعه على عقد لمدة خمس سنوات ، وبمدخول سنوي يصل إلى 10 ملايين يورو ، فيما تجري الآن المفاوضات بين الناديين لإغلاق الصفقة بشكل رسمي .
وكان البرازيلي ليوناردو قد أكد الأحد الماضي أنهم تقدموا بعرض مثير للاهتمام لنادي نابولي من أجل الظفر بصفقة مهاجمه الأوراغواني إدينسون كافاني ، حيث صرح ليوناردو لصحيفة quot; ماتينو ايل quot; الإيطالية موضحاً :quot; لقد قدمنا عرضاً لأوريليو دي لورانتس لرئيس نادي نابولي ، ونعقد أن العرض مثيراً للغاية بالاهتمام ، سنتابع المفاوضات مع نابولي ، فنحن لا نزال على اتصال معهم ، ويمكن أن تحدث تطورات جديدة خلال الأيام القليلة القادمة quot;.
واشارت تقارير إعلامية إيطالية وفرنسية على حد سواء أن باريس سان جرمان على إستعداد لتقديم مبلغ 63 مليون وهي قيمة الشرط الجزائي بين اللاعب وناديه الإيطالي في سعي النادي الفرنسي لصالحه وسط منافسة قوية من ناديي تشلسي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني .