حذر الإسباني رافائيل بينيتيز مدرب نادي نابولي الإيطالي كافة الأندية الراغبة بالتعاقد مع مهاجم الفريق الأورغواني إدينسون كافاني أنه سيكلف 63 مليون يورو دون تخفيض لأي نادي عن هذا المبلغ .

وكشف بينيتيز لإذاعة ماركا الإسبانية موضحاً quot;: نحن لا نريد بيع كافاني ، وليس لدينا أي نية للقيام بذلكquot;
وتابع :quot; رئيس النادي وأنا نريده أن يبقى في صفوف الفريق، انه لاعب مهم حقاً بالنسبة لنا ، ونحن على أمل انه سيقرر الاستمرار معنا ، ويحرز الكثير من الأهداف لنا quot;.
وأكمل :quot; يوجد بند في عقده ، أنه إذا أراد أي نادي ضمه فعليه دفع مبلغ 63 مليون يورو ، ومن يريد كافاني عليه دفع هذا المبلغ حتى لو كنا لا نحتاج في نادي نابولي إلى كل هذه الأموال quot; .
وأضاف : quot;هدفنا هو أن يبقى معنا ، لاننا نريد تدعيم صفوف الفريق من أجل جعله أكثر أهمية .quot;
وكانت إذاعة quot; مارتي quot; الإيطالية والتابعة لمحطة نابولي الرسمية قد كشفت في بيان متأخر من يوم أمس الأثنين موضحة :quot;لقد تلقينا أنباء من داخل النادي ومن مصدر موثوق جداً أن نابولي وقد اغلق صفقة انتقال الأورغواني ادينسون كافاني لصفوف تشلسي الإنكليزي .
وتابع البيان : quot; الإسباني رافا بينيتيز كان واضحاً مع الجميع ، أنه يرغب قبل إعلان النادي الرسمي عن صفقة انتقال كافاني ، بإيجاد مهاجم بديل له في صفوف الفريق ومن ثم يتم الإعلان quot;.
وأكمل البيان : quot;أوريليو دي لورانتس رئيس النادي سوف يتحصل على 58 مليون يورو كقيمة للصفقة بعد تنازله عن 5 ملايين يورو ، والتي كان مصراً في وقت سابق على بيع كافاني بـ 63 مليون يورو ، وتماثل هذه الصفقة بما حدث في صفقة الأرجنيتني ايزيكيل لافيتزي عندما انتقل لصفوف باريس سان جرمان الفرنسي العام الماضي.
واختتم البيان : quot;اللاعب سوف يتحصل على 8.5 مليون يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلى حصته من حقوق صوره الدعائية . quot;
ويبدو أن هذا التحرك للنادي الإنكليزي قد جاء بعد رغبته في حسم صفقة اللاعب قبل أن يقوم باريس سان جرمان وريال مدريد بإنتظار الفرصة لحلول يوم 10 أغسطس لخطف اللاعب لصفوفهما .
تجدر الإشارة أن كافاني هو هداف في الدوري الايطالي الموسم المنصرم برصيد 29 هدفا.