اعرب المدرب الجديد لفريق نابولي الايطالي لكرة القدم، الاسباني رافايل بينيتيز، الجمعة خلال تقديمه رسميا للصحافة من قبل ناديه عن امله ببقاء المهاجم والهداف الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني.

وقال بينيتيز quot;لقد تحدثت مع كافاني. انه لاعب قوي جدا ومهم جدا بالنسبة الينا. انه يقوم بواجبه حاليا في بطولة اخرى، وآمل ان اراه هناquot; في اشارة الى كأس القارات في البرازيل حيث يشارك كافاني مع منتخب الاوروغواي.

واضاف quot;اننا ننتظر ماذا سيقررquot; كافاني، افضل هدف في نابولي منذ 3 سنوات وفي الدوري الايطالي المنصرم (29 هدفا)، وهو مطلوب جدا في سوق الانتقالات خصوصا من ريال مدريد الاسباني وعدة اندية انكليزية.

وعن طموحات الفريق، قال بينيتيز quot;نريد ان نشارك في دوري ابطال اوروبا كل موسمquot;.

من جانبه، قال رئيس نادي نابولي اوريليو دي لورنتيس quot;مانشستر سيتي (الانكليزي) لا يريد دفع قيمة البند الجزائي وهي 63 مليون يورو من اجل تحرير اللاعب، وتشلسي (الانكليزي) لم يتصل بنا ابداquot;.

وقاد بينيتيز (53 عاما) فالنسيا الى احراز بطولة الدوري الاسباني عامي 2002 و2004، والدوري الاوروبي (يوروبا ليغ او كأس الاتحاد الاوروبي سابقا) عام 2004، وليفربول الانكليزي الى احراز دوري ابطال اوروبا عام 2005، كما درب انتر ميلان الايطالي 6 اشهر في موسم 2010-2011.