شن المدرب الإسباني رفائيل بينيتيز هجوماً على نظيره البرتغالي جوزيه مورينيو منتقداً أسلوبه في إدارة المباريات الذي يرفع شعار الفوز فوق كل شيء.

وقال بينيتيز في مقابلة مع صحيفة الاس الاسبانية:quot;أنا لا أعرف ماذا يفعل مورينيو, أعرف ما أقوم به، أنا دائما أريد الفوز، دون عبور خط الروح الرياضية, صحيح أنني أتفق مع بعض المدربين عن غيرهم ، وأنا أضم صوتي مع الذين لا يريدون الفوز بأي ثمن حتى لو كان غير أخلاقيquot;.

وأضاف بينيتيز أنه تعلم في ريال مدريد فهم قيم الروح الرياضية وكيفية تقبل الخسارة قائلاً:quot;انضممت إلى أكاديمية مدريد عندما كان عمري 13 وتعلمت كل شيء هناك, تلقيت تعليم رياضي من مدريد وتعلمت إظهار الاحترام والكرامة تجاه المنافسين سواء فزنا أو خسرناquot;.

وحول قرب تولي مورينيو تدريب تشلسي عندما كان مدرباً للبلوز في الموسم الماضي، أوضح بينيتيز:quot;الجميع في تشلسي يعلم أن مورينيو كان على وشك أن يعود في نهاية الموسم, ولكن هذا لم يسلب أي من طموحي أو الرغبة في تحقيق أهدافنا وفزنا في الدوري الأوروبي، والذي يقول الكثير عن التزام الفريقquot;.

وعلق على الإيطالي كارلو أنشيلوتي القريب جداً من تدريب ريال مدريد في الموسم القادم مؤكداً:quot;أنا أعرفه جيداً من ميلان بسبب النهائي في أثينا واسطنبول وكان لدينا علاقة جيدة جدا عندما كنا معا في الدوري الممتاز وأعتقد أنه هو الخيار الصحيح لأنه سيكون موفقا في غرفة خلع الملابس. وداخل النادي. أعتقد أن النادي سيقدر هذا التغييرquot;.