حذر المدرب الاسباني المؤقت لفريق تشلسي الانكليزي رافائيل بينيتيز، المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو من العودة مجددا الى تدريب البلوز، مشيرا الى أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك النادي هو السيد في ستامفورد بريدج.

وحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية التي نقلت تصريحات بينيتيز قوله quot;على جوزيه مورينيو التفكير ملياً قبل الموافقة على العودة الى تشلسي، فمالك النادي يسيطر على كل صغيرة وكبيرةquot;.

وتابع بينيتيز فإن أبراموفيتش هو المدرب الفعلي للبلوز، مشيرا الى أن النادي يتميز بالقدرة المالية الجيدة التي قد تغري أي مدرب يريد جلب كبار اللاعبين لكن عليه أن يعي أن هناك ثمة شخص أكثر أهمية.

واضاف : ldquo;هذا الفريق أصبح على أعلى مستوى وهو قادر على المنافسة في العام المقبل على كل الألقاب ، الآن هناك فريق جيد لديه المزيد من الخبرة ويسجل الأهداف بفضل التوازن في جميع الخطوطquot;.

وتوصل فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد وجوزيه مورينيو الى اتفاق لانهاء العمل بين الطرفين في نهاية الموسم بالتراضي، حيث تشير كل التقارير الى عودة محتملة للمدرب البرتغالي الى تشلسي.

وعلقت الصحيفة على عودة مورينيو بأن الحذر يخيم على البلوز في حال تعيين مورينيو ذو الشخصية الثائرة التي قد تصطدم برومان أبراموفيتش، على الرغم من العلاقات التي تحسنت بين الطرفين في الفترة الأخيرة.