أكدت تقارير إيطالية نقلاً عن المحطة التابعة للإذاعة الرسمية لنادي نابولي الإيطالي أن نادي تشلسي قد توصل لإتفاق مع نابولي لنقل خدمات المهاجم الأورغواني ادينسون كافاني لصفوف النادي اللندني مطلع الموسم المقبل .

وكشفت إذاعة quot; مارتي quot; الإيطالية والتابعة لمحطة نابولي الرسمية في بيان متأخر من يوم أمس الأثنين موضحة :quot;لقد تلقينا أنباء من داخل النادي ومن مصدر موثوق جداً أن نابولي وقد اغلق صفقة انتقال الأورغواني ادينسون كافاني لصفوف تشلسي الإنكليزي .
وتابع البيان : quot; الإسباني رافا بينيتيز كان واضحاً مع الجميع ، أنه يرغب قبل إعلان النادي الرسمي عن صفقة انتقال كفاني ، بإيجادمهاجم بديل لكافاني في صفوف الفريق ومن ثم يتم الإعلان quot;.
وأكمل البيان : quot;أوريليو دي لورانتس رئيس النادي سوف يتحصل على 58 مليون يورو كقيمة للصفقة بعد تنازله عن 5 ملايين يورو ، والتي كان مصراً في وقت سابق على بيع كافاني بـ 63 مليون يورو ، وتماثل هذه الصفقة بما حدث في صفقة الأرجنيتني ايزيكيل لافيتزي عندما انتقل لصفوف باريس سان جرمان الفرنسي العام الماضي.
واختتم البيان : quot;اللاعب سوف يتحصل على 8.5 مليون يورو في الموسم الواحد بالإضافة إلى حصته من حقوق صوره الدعائية . quot;
ويبدو أن هذا التحرك للنادي الإنكليزي قد جاء بعد رغبته في حسم صفقة اللاعب قبل أن يقوم باريس سان جرمان وريال مدريد بإنتظار الفرصة لحلول يوم 10 أغسطس لخطف اللاعب لصفوفهما .
تجدر الإشارة أن كافاني هو هداف في الدوري الايطالي الموسم المنصرم برصيد 29 هدفا.