يبدو أن هروب ديفيد بيكهام مع عائلته من عواصف وأمطار وبرودة جو انكلترا لقضاء عطلة رأس السنة على شواطئ جزر المالديف قد تحول إلى جحيم!

لندن: أخذ اسطورة انكلترا ديفيد بيكهام عائلته إلى جزء المالديف ليقضي عطلة عيد الميلاد ورأس السنة مريحة على شواطئها هرباً من الأجواء الباردة وعواصف انكلترا، ولكنه واجه انفجاراً ضخماً للألعاب النارية قرب منتجع quot;انديان أوشنquot; ذات السبع نجوم حيث يقيم مع أسرته، في الوقت الذي قالت الشرطة إنه تم عثور على جثة رجل في بحيرة المنتجع.
ويبدو أن هروب بيكهام وعائلته من الطقس الانكليزي خلال فترة عطلة عيد الميلاد ورأس السنة قد تحول إلى جحيم بعد انفجار ضخم لألعاب نارية قرب المنتجع الذي يقيم فيه كابتن انكلترا السابق وزوجته فيكتوريا وأطفالهما الأربعة، بروكلين وروميو وكروز وهاربر، حيث كانوا يقضون استراحة الأعياد في مجمع من 7 نجوم.
وحسب ما جاء في تقرير quot;هافريو أون لاينquot; فقد تم العثور على جثة لرجل بالقرب من رصيف عائم في المنتجع ولكن ليست لديها أي ارتباط بالمنتجع، فيما أكدت تقارير اخبارية محلية في الجزيرة أنه تم العثور على جثة مواطن سيريلانكي في البحيرة في صباح اليوم التالي للحادث.
شاهد الفيديو :