سخرت جماهير مانشستر يونايتد الإنكليزي من اللاعب المخضرم ستيفن جيرارد متوسط ميدان فريق ليفربول وذلك عبر إرسال طائرة كانت تحلق فوق ملعب "أنفيلد" الخاص بالفريق الأحمر خلال مباراته أمام نيوكاسل يونايتد في المرحلة الثامنة والثلاثين الاخيرة من الدوري الإنكليزي.

وذكرت صحيفة "ميترو" الإنكليزية أن جماهير الشياطين الحمر أرسلت طائرة للتحليق فوق ملعب "أنفيلد" وجهت من خلالها رسالة ساخرة الى قائد ليفربول جاء فيها "مانشستر يونايتد 20 جيرارد 0"، في إشارة منها &إلى عدد مرات فوز مانشستر يونايتد بلقب البريميرليغ مقابل فشل جيرارد في الفوز بأي لقب طوال مشواره الكبير في البطولة.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتعرض فيها جيرارد لحملات سخرية، إذ سبق له أن نال حملات سخرية أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تسببه في اهتزاز مرمى فريقه بهدف أمام تشيلسي، في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة قبل الماضية، حيث نشر مرتادو الشبكات الاجتماعية صور ثمرتيْ موز عليهما رباط أحذية، وعلقوا عليها "إن هذا هو حذاء جيرارد الجديد، في إشارة منهم إلى تعَثره أثناء تسببه في الهدف.

&وكان جيرارد قد ارتكب خطأ كارثياً في مباراة فريقه أمام تشيلسي، حيث تعثر في إحدى الكرات التي مررت له، ليقتنص السنغالي ديمبا با الكرة وينفرد بالمرمى محرزاً الهدف الأول لفريقه، قبل أن ينهي المباراة فائزاً بهدفين نظيفين، ليضع ليفربول &في موقف محرج للغاية، في إطار سعيه للفوز بلقب الدوري الغائب عنه منذ فترة.

يذكر أن حلم ليفربول في الظفر باللقب الاول منذ عام 1990 قد تبخر اليوم واكتفى بالمركز الثاني، فيما استعاد مانشستر سيتي اللقب.

&

شاهد فيديو للطائرة :&