&أكدت صحيفة " سبورت " الإسبانية المقربة من البيت الكتالوني بأن مستقبل المدافع البرازيلي &داني الفيش الظهير الأيمن لبرشلونة سيبت فيه مدرب الفريق لويس انريكي أما بالتمديد أو بتركه يرحل في يونيو المقبل وهو تاريخ إنقضاء عقده مع الفريق الكتالوني الذي يدافع عن ألوانه منذ عام 2009.

&وبحسب " سبورت " فأن اللوتشو يتجه ليطلب من إدارة الرئيس جوسيب بارتوميو تمديد عقد الفيش بالنظر إلى المعطيات الحالية التي تجبره على عدم التفريط &في المدافع البرازيلي خاصة في ظل العقوبة الموقعة على النادي بحرمانه من القيام بأي تعاقدات لغاية يناير 2016 في الوقت الذي تزامنت معه فشل صفقة مواطنه دوغلاس وعدم اقتناع انريكي بأداء الإسباني مونتويا.
&
وحتى اليوم لم يتلقى&الفيس&أي عرض لتجديد عقده مع البارسا رغم انه عبر في الكثير من المرات عن موافقته للاستمرار في النيو كامب رغم العروض التي تلقاها من أندية أوروبية آخرى .
&
و لم يكن المدرب انريكي متحمسا لبقاء الفيش بالنظر للعناصر التي تتواجد في الفريق ، قبل ان يتراجع عن ذلك و يدخله في حساباته التكتيكية بعدما فشلت الإدارة &المدير الرياضي المقال من منصبه اندوني زوبيزاريتا في جلب ظهير أيمن في مستوى التطلعات كالكولومبي خوادرادو لاعب فيورونتينا الإيطالي.
&
و شارك&الفيس&في اغلب مباريات برشلونة هذا الموسم و قدم عروضا فنية و بدنية جيدة جعلت النادي يتراجع عن فكرة رحيله .
&
هذا وينتهي عقد&الفيس&مع البارسا في يونيو القادم و بالتالي يحق له من الآن مباشرة المفاوضات مع أي نادٍ يقدم له عرضا رسمياً بل و بإمكانه حتى التوقيع على عقده الجديد بحسب ما تنص عليه لوائح الاتحاد الدولي " الفيفا " .
&
تبقى المشكلة في قضية الفيس مايتعلق بمضمون العقد الجديد الذي سيقترحه مسؤولو الفريق عليه سواء ما يتعلق بمدته الزمنية او بالشق المالي ذلك أن الفيش لا يريد عقداً يقل عن موسمين و لا يريد تقليص راتبه حتى وأن لم تعمد الإدارة إلى تحسينه بسبب تقدمه في العمر .