&يظهر جلياً أنّ اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، من هواة تحطيم الأرقام القياسية حتى في العالم الافتراضي بحيث عبر عن سعادته الكبيرة بوصوله إلى أكثر من 100 مليون معجب على صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتناعي" فيس بوك".

&وقد بلغ عدد المعجبين بصفحة البرتغالي كريستيانو رونالدو على "الفيس بوك"، صبيحة الأربعاء، نحو 100 مليون و 116 ألف، بعدما تجاوز حاجز ال100مليون معجب، أمس الثلاثاء، ليكون بلك أول لاعب في العالم يصل لهذا الرقم.
&
وقد أعرب رونالدو عن سعادته بوصوله لهذا "الإنجاز الكبير"، وقام بتوجيه رسالته الخاصة عبر الصفحة ، وقال فيها "سعيد للغاية لوصول صفحتي إلى 100 مليون معجب، هذا مذهل .. أود أن أشكر الجميع."
&
ونشر البرتغالي أيضاً فيديو خاص على صفحته جاء فيه: "منذ أن كنت طفلاً صغيراً لطالما حلمت بلحظة جميلة كهذه، أنا حقاً سعيد لكوني واحد ممن يملكون أكبر عدد من المعجبين عبر موقع فيس بوك".
&
وقد لاحظت صحيفة"ديلي ميل" البريطانية أنّ النجم البرتغالي وحامل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لسنة 2013، &لديه معجبين &على ذات الموقع الاجتماعي أكثر من أي صفحة من الصفحات الرسمية لأندية عالمية على رأسها ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين.
&
ويمتلك نادي برشلونة على سبيل المثال 76.8 مليون معجب ، وهو الأقرب لكريستيانو رونالدو، فيما يمتلك ريال مدريد الذي يلعب له النجم البرتغالي نحو 75.1 مليون معجب.&
&