&تمسك الزمالك حامل اللقب بانسحابه من الدوري الا في حال عدم استمرار وجيه أحمد في منصه كرئيس للجنة الحكام.

وأعترض الزمالك على وجود وجيه أحمد على رأس لجنة الحكام الرئيسية خاصة بعد خسارة الفريق أمس امام طلائع الجيش 2-3.
&
وأكد رئيس الزمالك مرتضى منصور أن ناديه يتعرض لمؤامرة من اتحاد الكرة ولجنة الحكام لإبعاده عن طريق الانتصارات والحفاظ على مسيرة البطولات ...، متهما الاتحاد المصري بأنه فاشل ولم ينجح مع كل المنتخبات الوطنية.
&
وشدد رئيس الزمالك أنه اذا حاول وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز التدخل لإنهاء الأزمة وديا بدون قرارات تحفظ حق ناديه، فإنه سيتقدم باستقالته من رئاسة النادي لأنه "لا يشرفني العمل فى هذا الجو الكروي الفاسد".
&
وبدورهم، اعلن &حكام الدوري المصري في بيان رسمي مقاطعة كافة المباريات التي يكون الزمالك طرفا فيها وذلك من مباريات الناشئين وحتى الفريق الأول كرد على تصريحات رئيس الزمالك الذي &تطاول على لجنة الحكام على حد قولهم.
&
ومن جانبه، أصدر مجلس إدارة اتحاد الكرة بيانا يؤكد فيه ثقته في لجنة الحكام وأعضائها ويساندهم في قراراتهم وبيانهم الأخير بشأن مقاطعة مباريات نادي الزمالك.
&
وجاء في البيان: "إن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم يجدد الثقة في لجنة الحكام الرئيسية وأعضائها بالكامل، كما يثق في قدرات الحكام ومهنيتهم الفائقة في الاداء التحكيمي للمباريات دون أغراض شخصية".
&
وتم التأكيد في البيان أن اتحاد الكرة يقف على مسافة واحدة من جميع الأندية وأن اللوائح والقوانين هي التي تحكم التعامل، مضيفا أنه سيتخذ كل الإجراءات اللازمة حيال تجاوزات البعض ضد الاتحاد أو لجانه.&