قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

خطف الزمالك المصري 3 نقاط مهمة بتغلبه في الوقت القاتل على ضيفه الصفاقسي التونسي السبت على ملعب بترو سبورت في الجولة الاولى من منافسات المجموعة الثانية لكأس الاتحاد الافريقي في كرة القدم.
&
وحمل الهدف توقيع البديل &البوركيني عبدالله سيسيه في الدقيقة 90.
&
وكان ليوباردز الكونغولي خسر امام ضيفه اورلاندو بايرتس الجنوب افريقي صفر-1 في المجموعة ذاتها.
&
وقف لاعبو الزمالك والصفاقسي دقيقة حداد قبل انطﻻق المباراة على صحايا الاعتداء الارهابي الذي حصل سوسة التونسية الجمعة.
&
كانت البداية هجومية ﻻصحاب اﻻرض امﻻ في تسجيل هدف مبكر مع انطلاقة حازم امام في الجبهة اليمنى اخطا المهاجم خالد قمر في تقديرها ليشتتها دفاع الصفاقسي.
&
انحصر اللعب في وسط الملعب لمدة ربع ساعة وسط محاوﻻت من ﻻعبي الزمالك بسط سيطرتهم على المباراة ، قابلها قوة في اﻻلتحامات البدنية من ﻻعبي الصفاقسي استوجب حصول وسيم كمون ومحمد منذر على بطاقتين صفراوين لتدخلهما العنيف على ايمن حفني وعمر جابر.
&
اتسمت محاوﻻت الضيوف بالخطورة النسبية على مرمى الزمالك، من تسديدة حسام اللواتي تصدى لها الحارس الشناوي، باﻻضافة لتحركات النشيط محمد منذر ، الذي كاد يسجل الهدف اﻻول حين استغل تمريرة محمد كوفي الخاطئة وسدد قوية بجوار القائم، ثم هدد المرمى بتسديدة اخرى امسكها الشناوي.
&
واصل الحارس احمد الشناوي التألق وتصدى لتسديدة برهان الحكيمي الذي راوغ دفاع الزمالك.
&
اندفع ﻻعبو الزمالك للتسجيل قبل نهاية الشوط الاول، وكانت تسديدة مصطفى فتحي بجوار القائم الفرصة اﻻخطر لاصحاب اﻻرض.
&
بداية مختلفة للاعبي الزمالك في الشوط الثاني حيث شكلوا خطورة هجومية كبيرة على مرمى الصفاقسي من عرضية حمادة طلبة قابلها احمد توفيق براسية قوية مرت بجوار القائم، ليعود اللاعب نفسه لتهديد المرمى بعدما راوغ دفاع الصفاقسي وسدد خطيرة اعلى العارضة.
&
تدخل المدير الفني للزمالك البرتغالي جوزفالدو فيريرا بتغيير هجومي بنزول احمد علي بدﻻ من خالد قمر الذي لم يقدم شيئا على مدار ساعة كاملة.
&
تواصلت خطورة الزمالك من تسديدة عمر جابر بجوار المرمى.
&
لجأ ﻻعبي الصفاقسي للسقوط المتكرر لالتقاط اﻻنفاس امام الرغبة الهجومية للزمالك بالتسجيل.
&
نشط ايمن حفني وشكلت تحركاته ازعاجا لدفاع الصفاقسي ابرزها حين انطلق من الجبهة اليسرى وارسل عرضية متقنة قابلها مصطفى فتحي برأسية قوية لكن كرته مرت بجوار القائم.
&
اجرى المدير الفني للصفاقسي البرتغالي باولو دوراتي تغييرا بدخول زياد الزيادي بدلا من وسيم كمون، بينما اجرى فيريرا تغييرا هجوميا جديدا &بدخول يوسف أوباما بدلا من أحمد توفيق.
&
اهدر المهاجم أحمد علي فرصة محققة لتسجيل هدف الفوز للزمالك بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة ضعيفة في يد حارس الصفاقسي رامي جريدي.
&
تواصل المد الهجومي الزمالك الى ان سجل البوركيني عبدالله سيسيه هدف الفوز في الوقت القاتل (90) من ركنية وصلت لأيمن حفني فلعبها بكعب قدمه لعمر جابر الذي مررها أرضية لعبدالله سيسيه البديل فاسكنها الشباك.
&
&