&شن أمين السر العام بنادي القادسية الكويتي، رضا معرفي هجوماً نارياً على إدارة نادي الشباب السعودي، بعد إعلان تعاقدها مع اللاعب سيف الحشان بدون أخذ الإذن من ناديه.&

وكان نادي القادسية الكويتي قد أصدر بياناً شديد اللهجة ضد إدارة الشباب السعودي جاء عنوانه "الرياضة أخلاق يا شباب"، مشددين في البيان على أن النادي &توجه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحفاظ على حقوقه.
&
وأكد القادسية في بيانه، أنه قام بتصعيد أزمته &مع الشباب إلى لجنة الأخلاق والقيم التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، للتحفظ على تصرفات وأفعال إدارة الشباب من خلال التعاقد مع اللاعب دون علم ناديه وأن إدارة الشباب لم تراعِ الأخلاق والقيم المتعارف عليها في مثل هذه الأمور، والتي اعتبرها أهم بكثير من القوانين واللوائح .
&
وطالب البيان القدساوي من إدارة الشباب تعلم الأخلاق والقيم من أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والتعاون، والتي سبق وأن تعاون معها القادسية في تعاقدات وانتقالات سابقة.
&
وشدد امين سر القادسية أن ناديه صرف النظر عن بعض الإجراءات الإدارية لعدم إلحاق الضرر بلاعبه الحشان رقم قيام اللاعب بالتوقيع على عقود انتقاله للشباب لمدة موسمين دون علم ناديه، مؤكداً اكتفاء القادسية بتصعيد القضية إلى لجنة الأخلاق التابعة للفيفا.
&
وكان الشباب السعودي قد لجأ إلى الاتحاد الدولي فيفا للحصول على بطاقة دولية مؤقتة للاعبه الجديد الحشان بعد رفض الاتحاد الكويتي إرسال البطاقة الى الاتحاد السعودي.
&

بيان إدارة نادي القادسية الكويتي

&
&

&