تلقى نادي تشيلسي الإنكليزي، السبت الماضي، أمام فريق توتنهام، هدفه الأول بعد صمود خط دفاعه لمدة 600 دقيقة كاملة خلال مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.

وينتهج المدرب الجديد لفريق تشيلسي، الإيطالي أنطونيو كونتي، خطة (3-5-2)، أي بدفاع متكون من ثلاثة لاعبين في وسط الخط، حيث يعتمد على كلٍ من البرازيلي دافيد لويز والإنكليزي غاري كاهيل والإسباني سيزار أزبيليكويتا.

وبعد سلسلة النتائج الإيجابية لتشيلسي التي ساهم فيها خط الدفاع بشكل كبير، وبالخصوص دافيد لويز، بات هذا الأخير النجم المفضل لجماهير النادي، واعتاد تقديم قميصه لأحد المعجبين عند نهاية كل مباراة.

وعليه إذن فقد بحث المدافع البرازيلي بعد نهاية لقاء توتنهام، عن معجب مميز يمنحه قميصه فتوجه نحو إحدى مدرجات الملعب، حيث لمح إمرأة عجوز حاملة للافتة صغيرة مكتوب عليها "غيزر"، أي اللقب التي يطلق على اللاعب دافيد لويز، الذي لم يتردد في منحها القميص.

وقد عبرت السيدة التي تدعى "كارول آن" عن سعادتها الكبيرة ب"الهدية الثمينة"، وذلك من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، شكرت فيها& كثيراً اللاعب دافيد لويز، الذي وصفته ب"الشخص الطيب".

شاهد الفيديو: