ذكر الاتحاد البرازيلي لكرة القدم&الخميس ان لاعب الوسط المدافع لويز غوستافو لن يشارك مع المنتخب في كوبا اميركا التي تنطلق&في الولايات المتحدة "بسبب مشاكل شخصية"، وتم استبداله بوالاس.

وكتب الاتحاد في بيان "طلب لاعب فولفسبورغ الالماني خلال حديث مع الكادر الفني للمنتخب تحريره من المجموعة بسبب مشاكل شخصية".

واضاف البيان "لويز غوستافو بلغ الكادر الفني بهذه المشكلة التي تتطلب بقاءه قريبا من عائلته".

وبات لويز غوستافو سادس لاعب يترك المنتخب البرازيلي بعد ريكاردو سانتوس ودوغلاس كوستا والحارس ادرسون ورافينيا الكانتارا وكاكا.

وتخوض البرازيل مباراتها الاولى ضد الاكوادور السبت في باسادينا في لوس انجليس، ثم تلتقي هايتي في اورلاندو (فلوريدا) في 8 حزيران/يونيو والبيرو في فوسكبورو (ماساتشوسيتس) في 12 منه.

وهنا التشكيلة الرسمية:

- للمرمى: اليسون (انترناسيونال) ودييغو الفيش (فالنسيا الاسباني) ومارسيلو غرويي (غريميو)

- للدفاع: ميرندا (انتر ميلان الايطالي) وجيل (شاندونغ الصيني) وماركينيوس (باريس سان جرمان الفرنسي) ورودريغو كايو (ساو باولو) ودانيال الفيش (ترك برشلونة الاسباني) وفابينيو (موناكو الفرنسي) وفيليبي لويس (اتلتيكو مدريد الاسباني) ودوغلاس سانتوس (اتلتيكو مينيرو)

- للوسط: الياس (كورينثيانز) وريناتو اوغوستو (غوان الصيني) وويليان (تشلسي الانكليزي) ولوكاس ليما (سانتوس) وفيليبي كوتينيو (ليفربول الانكليزي) وكاسيميرو (ريال مدريد الاسباني) ولوكاس (باريس سان جرمان) ووالاس (غريميو)

- للهجوم: ريكاردو اوليفيرا وغابرييل (سانتوس) وهولك (زينيت سان بطريبورغ الروسي)