أثار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي القلق لدى الجماهير الأرجنتينية، بعد تعرضه لإصابة قوية قبل انطلاق النسخة المئوية من بطولة كوبا اميركا التي تحتضنها الولايات المتحدة من 3 الى 26 يونيو المقبل.

وتعرض مهاجم برشلونة الإسباني لإصابة خلال المباراة الودية التي جمعت المنتخب الأرجنتيني مع منتخب هندوراس، في إطار الاستعدادات لبطولة كوبا اميركا.

وأصيب أفضل لاعب في عالم بكدمات في الظهر بعد اصطدامه بأحد لاعبي الفريق الخصم، ما اضطر للخروج من الملعب بعد ساعة كاملة من بداية المباراة والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني بهدف نظيف.

وبعد الفحوصات الطبية التي خضع لها ميسي، تبين انه يعاني من وذمة دموية كبيرة أسفل الظهر، كادت أن تحدث له شق، في انتظار معرفة وقت التعافي.

واستبعد طبيب المنتخب الأرجنتيني دانيال مارتينيز وجود أي كسر في العظم، وقال: "الضربة سببت ألما شديدا لميسي، وبعد التصوير تبين انه لا يعاني من كسر أو آفة في العظم، ميسي تعرض لكدمة قوية، مما تسبب في التهاب عظام القفص الصدري والمناطق الناعمة حوله".

وفي رده على سؤال حول إمكانية غياب ميسي عن أول مباراة للأرجنتين في كوبا اميركا، قال: "لا، من حيث المبدأ لا يوجد مثل هذه الفكرة، من الصعب معرفة متى سيعود ميسي للتدريب، يجب ان نراقبه لـ 48 ساعة لمعرفة كيف سيتعافى".

من جهته قال تاتا مارتينو، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين: "ميسي تلقى ضربة قوية أسفل الظهر، لا يمكن إعطاء تشخيص مبدئي".

وأضاف الضربة كانت قوية، الأمر مؤلم، لا بد لنا من الانتظار للوقوف على مزيد من التفاصيل، نحن دائمًا نشعر بالقلق حيال ميسي.

شاهد الفيديو:

&