قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

بات في حكم المؤكد مشاركة النجم الكولومبي خاميس رودريغيز مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا للمنتخبات اللاتينية فقط خلال الصيف المقبل فيما لن يكون متواجداً في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وقال رئيس الاتحاد الكولومبي لكرة القدم رامون خيسورون إن صانع ألعاب نادي ريال مدريد الإسباني خاميس رودريغيز سيتواجد ضمن تشكيلة المنتخب المشاركة في بطولة كوبا أميركا التي تقام استثنائياً هذا الصيف في الولايات المتحدة الأميركية بمناسبة الذكرى المئوية لتأسيسها.

وأضاف رئيس الاتحاد الكولومبي أن خاميس لن يشارك مع منتخب بلاده في بطولة الألعاب الأولمبية التي ستقام في ريو دي جانيرو البرازيلية أغسطس المقبل.

وأشار إلى أن القرار بشأن خاميس رودريغيز تم اتخاذه خلال اجتماع عقد بين اللاعب والأرجنتيني خوسيه بيكرمان مدرب منتخب كولومبيا في العاصمة الإسبانية مدريد.

ولفت إلى أنه كان من الصعوبة البالغة أن يشارك خاميس في بطولتي كوبا أميركا وأولمبياد ريو 2016 مطالباً الجميع بضرورة تفهم الأمر.

وكشف أن مدرب منتخب كولومبيا الأولمبي كارلوس ريستريبو سوف يختار ثلاثة لاعبين فوق سن الـ23 عاماً من أجل تعزيز التشكيلة في أولمبياد ريو.

وعانى خاميس هذا الموسم ضمن صفوف فريقه ريال مدريد إذ لم يعتمد عليه الإسباني رافائيل بينيتيز وخليفته الفرنسي زين الدين زيدان وغالباً ما تواجد على مقاعد الاحتياط في أغلب المباريات.
&