علق خوردي ألبا الظهير الأيسر لنادي برشلونة الإسباني على التصريحات المثيرة للجدل التي أطلقها البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد والتي قلل من خلالها من شأن زملائه في الفريق الملكي، مشيرا إلى أنه لا يوجد في الفريق الكاتالوني لاعب يعتقد أنه أفضل من الباقين.

وكان رونالدو قد صرح بعد الخسارة في مباراة الدربي أمام جاره اتلتيكو مدريد في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الاسباني، قائلا: "لو كان الجميع بنفس مستواي لتصدرنا الليغا في كل عام".

وقال ألبا في سياق رده على سؤال بخصوص تصريحات النجم البرتغالي: "لم أسمع تصريحات كريستيانو، لكن هنا في برشلونة لا يعتقد أحد أنه أفضل من الباقين".

وأضاف "هناك مهارات فردية تصنع الفريق، لكن أصحابها يعتقدون أنهم كغيرهم من لاعبي الفريق، لا يمكنني الحديث عن فريق آخر".

من جانب آخر أبدى ألبا سعادته الكبيرة بالفوز الصعب الذي حققه فريقه على إشبيلية، وقال: "حالفني الحظ بالعمل تحت إمرة إيمري الذي أعتقد أنه يستعد للمباريات على أكمل وجه، دائما ما يكون الفوز على فريق يدربه صعبا، الجميل هو أن تتجاوز الصعوبات التي لم تكن تتوقعها".

كما أكد ألبا أن فريقه لا يستبعد ريال مدريد من الصراع على لقب الدوري على الرغم من ابتعاد الفريق الكاتالوني عنه بفارق 12 نقطة، وقال: "لا نستبعد الريال من الصراع على اللقب، إنه فارق كبير، لن نخدع أنفسنا، لكن في أي وقت يمكن أن تخسر مباراة، نحن ننافس مع فرق جيدة للغاية تضغط حتى النهاية. إنه فارق كبير، لكن لا بد من الاستمرار حتى النهاية".

&