اعتبر الفرنسي أرسين فينغر، مدرب نادي أرسنال الانكليزي لكرة القدم، الخميس ان اصابة الاسباني سانتي كازورلا "هي أسوأ إصابة" رآها خلال مسيرته، معربا عن امله بعودة لاعب الوسط الى الملاعب في كانون الثاني/يناير.

وقال فينغر الذي يحتل فريقه المركز السادس حاليا في ترتيب الدوري الانكليزي الممتاز (19 نقطة)، ويلاقي هذا الأسبوع وصيف بطل الموسم الماضي توتنهام هوتسبر الثالث حاليا (23 نقطة)، ان إصابة كازورلا هي "أسوأ إصابة رأيتها في حياتي. بدآت بآلام في وتر اخيل، وتدرجت من سيء الى أسوأ".

ولم يشارك كازورلا (32 عاما) مع فريقه منذ اكثر من عام، وتحديدا منذ تشرين الاول/اكتوبر 2016.

وكشف كازورلا الذي اجريت له ثماني عمليات، مطلع تشرين الثاني/نوفمبر ان التهابا "اكل" ثمانية سنتيمترات من وتر اخيل قدمه، وقد قال له الاطباء ان عليه ان يكون سعيدا بقدرته على المشي بعد كل ما حصل له.

واوضح فينغر "رأيته هنا قبل شهر وطلبت اليه ان يستعد جيدا. لم اتحدث اليه مؤخرا، لكن آمل ان يستطيع العودة. لقد وضعته خارج حساباتي، وآمل ان يكون جاهزا في كانون الثاني/يناير".

وردا على اسئلة الصحافيين حول احتمال عدم تمكن الدولي الاسباني (77 مباراة دولية) من معاودة اللعب، اجاب فينغر انه يستبعد هذه الفرضية، وقال "لا تتحدثوا عن هذا الامر. آمل في ان يخيب ظنكم".

من جانبه، اعرب كازورلا الذي انضم الى أرسنال في 2012، في تصريح لصحيفة ماركا الاسبانية عن أمله باللعب من جديد في كانون الثاني/يناير.