أكد المدرب البرتغالي لنادي مانشستر يونايتد الانكليزي لكرة القدم، جوزيه مورينيو، ان اصابة النجم الفرنسي بول بوغبا ستكون "طويلة المدى"، وسط مخاوف من غيابه حتى ما بعد تشرين الثاني/نوفمبر.

وتعرض بوغبا لإصابة في الفخذ خلال المباراة ضد بازل السويسري ضمن دوري أبطال أوروبا في أيلول/سبتمبر الحالي، ورجحت التقارير الصحافية ان يغيب عن ناديه ومنتخب بلاده حتى 12 أسبوعا.

وآثر مورينيو في وقت سابق عدم التعليق مباشرة على هذه التقارير أو تأكيد فترة ابتعاد لاعب خط الوسط الدولي الفرنسي، الا انه أقر في مؤتمر صحافي الجمعة ان غياب بوغبا سيكون طويلا.

وقال "هو مصاب، لا يمكنه ان يلعب غدا وهي ليست إصابة تبقي لي على بعض الأمل، كما هو الحال مع (الاكوادوري انطونيو) فالنسيا او (الانكليزي فيل) جونز".

أضاف "لدي أمل بأن أراهما في التدريب. الاصابات الطويلة المدى لا أتحدث عنها"، ذاكرا المصابين السويدي زلاتان ابراهيموفيتش وبوغبا والارجنتيني ماركوس روخو، مضيفا "لا أفكر بهؤلاء اللاعبين".

يشار الى ان روخو وابراهيموفيتش يغيبان منذ نيسان/أبريل الماضي.

وعاد روخو الى التدريب مع يونايتد، بينما رفض مورينيو - كما في حالة بوغبا - الادلاء بأي تفاصيل عن حالة ابراهيموفيتش الذي وقع في آب/أغسطس عقدا جديدا مع "الشياطين الحمر"، سيبقيه معه لموسم ثان.