قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

وجه النجم الكرواتي إيفان راكيتيتش، لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، ضربة قوية لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك بعدما أعلن استمراره مع النادي الكاتالوني في الفترة المقبلة.

وأكد راكيتيتش أنه مستمر مع برشلونة خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يرغب في الاستمرار في الدفاع عن شعار النادي الكاتالوني، وأنه سيقدم أقصى ما يستطيع من أجل النادي.

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت عن رغبة نادي باريس سان جيرمان في ضم النجم الكرواتي، حيث أبدت إدارة النادي الباريسي استعدادها لتقديم عرض بقيمة 90 مليون يورو لضم اللاعب من برشلونة.

وردا على هذه التقارير، صرح راكيتيتش: "لقد تم تناول الحديث عن هذا الأمر بشكل كاف، ولكنه قد انتهى تمامًا، فأنا أعلنها وبكامل رغبتي أنني سأستمر هنا مع برشلونة".

وأضاف "في الحقيقة ليس هناك أفضل من الدفاع عن هذا الشعار، سأمنح النادي كل ما أستطيع، لقد كانت أيامًا مليئة بالضغوطات، ولكنني تيقنت أن أفضل شيء موجود حاليًا هو اللعب ببرشلونة، فأنا أشعر بالسعادة والفخر".

من جانب آخر تطرق راكيتيتش للحديث عن مباراة فريقه التي فاز بها بصعوبة على بلد الوليد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، وقال: "كنا نعرف بأنها ستكون مباراة صعبة، ملعب المباراة لم يساعدنا كثيرًا، أتمنى أن يقوموا

بإصلاحه من أجل مصلحة جميع الفرق، وذلك لأن النبأ الأفضل في مباراة اليوم هو عدم تعرض أحد اللاعبين للإصابة، من الصعب اللعب هنا، ولكن من المهم جدًا الحصول على نقاط هذه المباريات، إذ يجب مواصلة الاستعداد بشكل جيد".

وذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية أن النادي الفرنسي، سيوجه أنظاره صوب الدنماركي كريستيان إيركسن، لاعب توتنهام الإنكليزي، بعد فشله في ضم راكيتيتش.