يبدو أن البداية المتعثرة لفريق ريال مدريد الإسباني هذا الموسم، ستدفع إدارة النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز لتغيير جلد الميرينغي سواء في الميركاتو الشتوي أو الصيفي.

اسم النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي الإنكليزي، يبدو أبرز المرشحين للانضمام إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.

ومن المتوقع أن ينضم النجم البلجيكي إلى النادي الملكي في صفقة تبادلية تقضي برحيل الويلزي غاريث بيل إلى صفوف تشلسي، بحسب ما ذكره الصحفي الإسباني ادواردو ايندا.

وسبق أن تم إبرام صفقات تبادلية بين ريال مدريد وتشيلسي في المواسم الأخيرة، لعل أبرزها ما تم إبرامه في الصيف الماضي حين انتقل الحارس البلجيكي ثييبو كورتوا من تشيلسي إلى ريال مدريد وفي المقابل انتقل الكرواتي ماتيو كوفاسيتش إلى النادي اللندني قادمًا من الميرنغي لمدة موسم على سبيل الاعارة.

وقال الصحفي ادواردو ايندا بشأن الصفقة التبادلية المتوقعة، إن بيريز يخطط للتخلي عن بيل مقابل التعاقد مع هازارد، مشيرا إلى أن رئيس النادي الملكي سئم من كثرة الإصابات التي يعاني منها النجم الويلزي.

وتطرق ايندا للحديث عن مستقبل مدرب النادي الملكي جولين لوبيتيغي، حيث أشار إلى أن إدارة النادي الملكي تعتزم إقالة لوبيتيغي في حال استمرار تعثر الفريق، وتعين المدرب الفرنسي لوران بلان.

وكان هازارد قد استبعد إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في فترة الانتقالات الشتوية الخاصة باللاعبين في كانون الثاني/يناير المقبل، على رغم وجود شكوك أثيرت في الأيام الأخيرة حول استمراره مع ناديه الإنكليزي.

وبسؤاله عن شرط انتقاله الى اسبانيا تمهيدا لإحرازه جائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة "فرانس فوتبول" لأفضل لاعب في العالم، قال هازارد مبتسما "ربما لأجل ذلك، أود الذهاب (الى إسبانيا)".

وردا على سؤال حول توقع قيامه بالخطوة في كانون الثاني/يناير المقبل، قال هازارد:"لا".

وتألق هازار في صفوف منتخب بلجيكا في مونديال روسيا وساهم في قيادته الى المركز الثالث، وقال "ان الوقت قد حان ربما" لمواجهة تحد جديد، مع إعطاء الأفضلية لريال مدريد كوجهة محتملة له.

وسبق للنجم البلجيكي أن أدلى بتصريحات قال فيها: "ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم. لا أريد أن أكذب اليوم. أحلم بالانضمام اليه منذ كنت طفلا".

وأضاف "سوف نرى. لا أريد التكلم حول ذلك كل يوم. لا أملك الوقت حاليا، لكنني سأتحدث عن مستقبلي قريبا".
&