قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أنّ نادي برشلونة الإسباني لم يعد حاقداً تجاه لاعبه السابق، البرازيلي نيمار الذي غادر صفوف الفريق في الصيف الماضي نحو نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وسط ضجة كبيرة وتبادلاً للاتهامات والتصريحات الجارحة.

وقد قام نادي برشلونة، بخطوة نبيلة تجاه نيمار، بتقديمه التهاني للنجم البرازيلي بمناسبة عيد ميلاده الـ 26، من خلال الموقع الرسمي للنادي الكاتالوني على موقع التوصل الاجتماعي "تويتر".

ونشر حساب نادي برشلونة، مقطع فيديو لأحد أهداف نيمار الجميلة في شباك فريق إلتشي، برسم الدوري الإسباني لكرة القدم في موسم 2014ـ2015.

وتعتبر هذه الخطوة من نادي برشلونة، بمثابة مفاجأة كبيرة ، في ظل "العداوة "الحالية بين اللاعب البرازيلي وناديه السابق، حيث قام نجم باريس سان جيرمان برفع شكوى للقضاء من أجل الحصول على مكافأة تجديد عقده الأخير مع نادي برشلونة الإسباني، في شهر اكتوبر 2016، المقدرة ب26 مليون يورو والتي أكد النادي الكتالوني إلغاءها، بعد انتقال اللاعب إلى الفريق الفرنسي.

وكان نيمار قد تعاقد في "الميركاتو" الصيفي الماضي مع نادي باريس سان جيرمان، لمدة 5 مواسمٍ، بعدما دفع النادي الفرنسي قيمة الشرط الجزائي لعقد النجم البرازيلي مع برشلونة، والمقدرة بـ222 مليون يورو.

شاهد الفيديو: