قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

يبدو أنّ البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، يريد الإستثمار في مشاكل اللاعب الدولي الفرنسي صامويل أومتيتي مع فريقه الحالي برشلونة الإسباني، قصد إغرائه بالإنضام ل"مسرح الأحلام"، بداية من الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، الإثنين، أنّ إدارة نادي برشلونة، رفضت طلب اللاعب الفرنسي أومتيتي، الذي يريد دخول الفئة الثانية في الرواتب بالنادي، والتي تضم لاعبين كبار على غرار لويس سواريز وآندريس إنييستا، في حين تضم الفئة الأولى، نجم واحد فقط، وهو الأرجنتيني ليونيل ميسي.

وأوضحت ذات الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أنّ أومتيتي يشترط الحصول على 9 ملايين يورو سنويا كراتب صافي، من أجل تجديد عقده مع "البرسا".

وكشفت ذات الصحيفة الكاتالونية ، أنّ المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، جوزيه مورينيو، مستعد لدفع 60 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد أومتيتي، مع برشلونة، والراتب الذي يريده اللاعب، أي 9 ملايين يورو سنوياً، من أجل الحصول على توقيعه.

وكان أومتيتي، البالغ من العمر 23 عاماً، وذو الأصول الكاميرونية، قد فجّر مفاجأة كبيرة خلال حديثه مع أحد البرامج التليفزيونية الفرنسية مؤخرا عندما التزم الصمت حيال سؤال عن مسألة تجديد تعاقده مع برشلونة وإمكانية رحيله إلى مانشستر يونايتد.