: آخر تحديث

غوارديولا رفض عرضا من وكيل بوغبا لضمه في الانتقالات الشتوية

قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كشف الاسباني جوسيب غوارديولا مدرب نادي مانشستر سيتي متصدر ترتيب الدوري الانكليزي لكرة القدم، انه رفض خلال فترة الانتقالات الشتوية عرضا لضم بول بوغبا، اللاعب الفرنسي في صفوف غريمه مانشستر يونايتد، تقدم به وكيل أعماله.

وأتت تصريحات غوارديولا عشية اللقاء المرتقب بين سيتي وضيفه يونايتد، والذي سيكون المضيف خلاله أمام فرصة حسم لقب الدوري بحال فوزه.

وقال غوارديولا بشأن الدولي الفرنسي "قلت لا. لا نملك المال الكافي لضم بوغبا لأنه مكلف للغاية"، منتقدا بشدة تصرف وكيل اللاعب مينو رايولا.

وسارع بوغبا الى التعليق على التصريحات بتغريدة عبر حسابه على "تويتر" جاء فيها "ماذا تقول؟".

وأشار المدرب الاسباني الى ان الوكيل نفسه عرض على سيتي أيضا ضم اللاعب السابق ليونايتد الأرميني هنريك مخيتاريان، والذي انتقل في نهاية المطاف خلال كانون الثاني/يناير الماضي الى أرسنال، ضمن صفقة انضمام التشيلي أليكسيس سانشيز من أرسنال الى يونايتد.

وانضم بوغبا الى يونايتد في صيف 2016 قادما من يوفنتوس الايطالي مقابل 105 ملايين يورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في العالم، قبل ان يكسر البرازيلي نيمار الرقم القياسي بانتقاله الصيف الماضي من برشلونة الاسباني الى باريس سان جرمان الفرنسي لقاء 222 مليون يورو.

ولم يلمح غوارديولا بأي شكل من الأشكال الى ان يونايتد كان على إطلاع على ما قام به وكيل بوغبا، علما ان العلاقة بين غوارديولا والوكيل ريولا متوترة منذ تولي الاسباني تدريب نادي برشلونة قبل أعوام.

ويتهم رايولا غوارديولا بالوقوف خلف رحيل موكله الآخر، السويدي زلاتان ابراهيموفيتش عن صفوف النادي الكاتالوني في صيف 2011، الى ميلان الايطالي (ومنه الى سان جرمان وبعده مانشستر يونايتد).

وعاد هذا التوتر الى دائرة الضوء بعد انتقال ابراهيموفيتش في نهاية آذار/مارس الماضي من يونايتد الى لوس انجليس غالاكسي الأميركي، اذ لجأ رايولا الى استخدام ألفاظ قاسية بحق غوارديولا، منها "جبان" و"كلب".

وقال غوارديولا بسخرية "وأخيرا يكتشف الناس أسراري: أنا شرير، جبان (...) لا أفهم لماذا أنا شرير. لا أتحدث اليه أبدا، وليس له أي تأثير على رأيي. لكن قبل شهرين عرض عليّ مخيتاريان وبوغبا".

أضاف "لماذا؟ لماذا تقدم بهذا العرض؟ (...) اذا كنت شريرا عليه حماية لاعبيه، وان يعرف انه لا يمكن ان يعرض لاعبيه على شخص مثلي، على كلب. مقارنة شخص بكلب هو أمر سيء (...) عليه ان يحترم الكلاب".

وفي موسمه الثاني مع يونايتد، يعاني بوغبا لحجز مكان في التشكيلة الأساسية للمدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي اعتبر ان الدولي الفرنسي البالغ من العمر 25 عاما، هو من يملك تفسير تراجع مستواه.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مارتا تحطم رقم كلوزة وتصبح الهدافة التاريخية للمونديال
  2. خيبة أمل الجماهير البرازيلية في كوبا أميركا.. في صور
  3. تفاصيل اتصال محمد صلاح بشيخ الأزهر ليلًا
  4. فنزويلا تفرض التعادل على البرازيل والبيرو تتجاوز بوليفيا في كوبا أمريكا
  5. بي إن سبورتس القطرية تنهي خدمات 300 موظف
  6. إخلاء سبيل بلاتيني دون أن توجه له أي تهم
  7. رسميًا.. فهد بن نافل رئيسًا لنادي الهلال لمدة 4 سنوات مقبلة
  8. مارادونا يهاجم ميسي ورفاقه: أضاعوا هيبة الأرجنتين
  9. ميسي يطالب لاعبي الأرجنتين بردة فعل بعد خسارة كولومبيا
  10. بلاتيني يدفع فاتورة عشاء الإليزيه ولوحة بيكاسو!
  11. توقيف احتياطي لبلاتيني في تحقيق مرتبط بمونديال 2022
  12. تشيلي تبدأ حملة الدفاع عن لقبها بفوز كاسح على اليابان في كوبا أمريكا
  13. تقليعات الجماهير في كوبا أميركا.. في صور
  14. الأوروغواي تكشر عن أنيابها وقطر تفاجئ الباراغواي في كوبا أمريكا
  15. أفراح كولومبية عارمة وخيبة أمل أرجنتينية.. في صور
  16. ثلاثة بلدان إفريقية مرشحة لاستضافة النهائي المُعاد بين الترجي والوداد
في رياضة