قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

دخل ناديا برشلونة وأتلتيكو مدريد ، منذ عدة أسابيع، في حرب خفية بسبب اللاعب الدولي الفرنسي أنطوان غريزمان، النجم الحالي لفريق العاصمة الإسبانية، والذي يريد النادي الكاتالوني الاستفادة من خدماته خلال "الميركاتو" الصيفي القادم.

وبإمكان المهاجم الفرنسي غريزمان إنهاء هذه الحرب غير المعلنة، بمجرد حسم موقفه حول هوية النادي الذي سيدافع عن ألوانه في الموسم الجديد ( 2018-2019)، ولذلك فإنّ إدارة فريق برشلونة حدّدت للاعب مهلة أخيرة لإعطاء موافقته الرسمية للانضمام لتشكيلة "البرسا" ، بحسب ما أفادت به، اليوم الأحد، صحيفة "سبورت" الإسبانية.

وأوضحت ذات الصحيفة الكاتالونية، أنّ الأمر سيكون بسيطاً بالنسبة لنادي برشلونة، لحسم الصفقة، في حال اتفق نهائياً مع غرزيمان، إذ ما على إدارة الرئيس بارتوميو سوى دفع قيمة الشرط الجزائي للعقد الحالي للنجم الفرنسي مع نادي أتلتيكو مدريد، والمقدرة ب100 مليون يورو.

ولفتت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أنّ قيمة الشرط الجزائي لعقد غريزمان ستتضاعف، بداية من الفاتح يوليو القادم، لتصبح 200 مليون يورو، ولذلك فإنّ إدارة النادي الكاتالوني تريد التعجيل بالتعاقد مع هدّاف الأتلتيكو، قبل انطلاق نهائيات كأس العالم لكرة القدم، المقررة بروسيا من 14 يونيو إلى 15 يوليو.

وأشارت "سبورت" في تقريرها أنّ لاعبي أتلتيكو مدريد ومدرب الفريق، الأرجنتيني دييغو سيميوني ضغطوا على غريزمان بعد نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم من أجل الاستمرار مع النادي، الذي عرض عليه راتبا سنويا ضخماً قد يغريه لرفض التعاقد مع برشلونة.