قرائنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تخلى محام ثالث لعارضة الازياء التي تتهم نجم كرة القدم البرازيلية وفريق باريس سان جرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا باغتصابها عن الدعوى بحسب ما أعلن دانيلو غارسيا دي أندرادي في حديث للتلفزيون البرازيلي.

وقال المحامي أندرادي "يجب أن انسحب من الإجراءات"، مؤكدا أنه لم يعد يدافع عن ناجيلا تريندادي منديش دي سوزا، البرازيلية التي تقدمت بشكوى في 31 ايار/مايو تتهم فيها نيمار بالاغتصاب.

وبرر أندرادي قراره قائلا "لا ينبغي على المٌوَكِّل التشكيك في محاميه، ناهيك عن المحامي الذي أخذها بين يديه عند مغادرتها مخفر الشرطة".

واحتج أندرادي على تصريحات أدلت بها موكلته تفترض فيها أنه (المحامي) متورط في السرقة المزعومة للوحة الكترونية تحتوي على الجزء الثاني من تسجيل الفيديو الأساسي. ويتعلق الامر بالفيديو الذي نشر الجزء الأول منه على شبكات التواصل الاجتماعي، خلال لقاء بينها وبين نيمار في اليوم التالي للاغتصاب المزعوم في باريس. وحسب المدعية، تحتوي هذه المقتطفات الموجودة في الجزء الثاني على أدلة دامغة على إدانة اللاعب.

وتابع المحامي "لقد ذكرت أنه وفقًا لإحداثيات (نظام تحديد المواقع) اللوحة الالكترونية، فإن هذه اللوحة توجد في نفس الشارع الذي يقع فيه مكتبي".

وكانت شركة محاماة أولى قد انسحبت سابقا من الملف وقت تقديم تريندادي للشكوى بسبب التناقضات في أقوال صاحبة الشكوى. ثم رافقتها محامٍية أخرى لإضفاء الطابع الرسمي على هذا الاتهام، قبل أن يتولى دانيلو غارسيا دي أندرادي أخيرا الدفاع عنها.

وكان أندرادي هدد الاثنين بالانسحاب إذا لم تقدم موكلته أدلة إضافية، وفقًا للصحافة البرازيلية.

وتتهم عارضة الأزياء الشابة البالغة من العمر 26 عاما نيمار بإجبارها بعنف على ممارسة الجنس أثناء تواجدها في باريس في شهر ايار/مايو، خلال رحلة تكفل النجم البرازيلي بدفع نفقات سفرها من البرازيل الى فرنسا حيث أقامت في أحد فنادق العاصمة.

وقام نيمار على الفور ببث شريط فيديو في حسابه على موقع إنستاغرام لسبع دقائق نفى فيه هذه الاتهامات بالاغتصاب، مؤكدا أنه وقع في "فخ نصب له". ولكي يعلن براءته، نشر نجم باريس سان جرمان الرسائل الحميمية المتبادلة مع الشابة بما فيها الصور العارية التي استلمها منها، لكن ذلك أزيل الإثنين قبل الماضي من الموقع.

واستمعت الشرطة لأقوال نيمار الخميس الماضي في ريو دي جانيرو حول جريمة نشر الصور.

وأدلى الطرفان بشهادتهما امام الشرطة الجمعة في ريو دي جانيرو.

وأتت هذه القضية في خضم تحضيرات نيمار للمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أميركا التي تستضيفها البرازيل بين 14 حزيران/يونيو والسابع من تموز/يوليو، قبل أن يتعرض هذا الأسبوع لإصابة خطرة في الكاحل ستبعده عن الملاعب أربعة أسابيع بحسب ما أكد ناديه باريس سان جرمان، ما سيؤدي الى غيابه عن البطولة الأميركية الجنوبية.