قرائنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

اختار المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو المنتقل حديثاً من نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي إلى إنتر ميلان الإيطالي ارتداء القميص رقم 9 الذي كان يحمله الأرجنتيني ماورو ايكاردي بعد قرار إدارة النادي وضعه على قائمة الانتقال .

وبارتداء لوكاكو القميص رقم 9 ، تكون إدارة النادي قد وجهت ضربة جديدة لإيكاردي الذي اشتهر بهذا الرقم منذ انضمامه لنادي إنتر ميلان .

وكانت إدارة النادي الإيطالي قد قررت وضع إيكاردي على قائمة الانتقال بعد تمرده ورفضه تمثيل الفريق في أعقاب سحب شارة القيادة منه ، حيث تم قيده في قائمة الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا، مع الإبقاء عليه في قائمة الدوري الإيطالي تمهيداً لبيع عقده .

ونشر نادي إنتر ميلان على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة للوكاكو مرتدياً القميص رقم 9 مرفقة بتعليق ذي دلالة واضحة ، بما نصه : " ليس لأي كان" في اشارة إلى ان هذا القميص في حد ذاته لا يمكن ان يرتديه سوى لاعب مخلص ووفي لناديه، ومستعد للتضحية من اجله، وهي رسالة موجهة لإيكاردي الذي تمرد على ناديه بسبب تجريده من شارة الكابتنية.

يشار الى أن لوكاكو قد أبدى رغبة في ارتداء ذات الرقم الذي يرتديه مع نادي مانشستر يونايتد ومنتخب بلجيكا، في حين ارتدى القميص رقم 10 مع ايفرتون و القميص رقم 18 مع تشيلسي .