قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

إيلاف: تمحور حديث الساعة هذا الأسبوع حول مصير مسلسل quot;الشحرورةquot; وما إذا كان سيتمّ إيقاف عرضه أم سيضطرّ القيّمون عليه إلى حذف بعض المشاهد بعد الدعوى القضائية التي رفعتها ريما الرحباني.

فيديو كليب أغنية quot;ما في نومquot; للفنانة نجوى كرم إستحق كلمة حق في quot;الحق يقالquot;، في حين نالت إطلالات الفنانة مايا دياب المتعددة وفي توقيت متواصل نقدنا ولكن، من دون زعل.

يوماً بعد يوم، بات إسمه يلمع أكثر فأكثر، وقد بدا لافتاً نجاح عدد كبير من الأغنيات التي حملت توقيعه أخيراً، ولذلك إتصلنا بالملحن والشاعر سليم عساف الذي أخبرنا عن تعامله الأخير مع نجوى كرم، صابر الرباعي، رامي عياش، سعد رمضان وغيرهم، وعن تحضيراته للسيدة ماجدة الرومي، ملحم زين، كارول سماحة، إليسا... وغيرها من المواضيع وذلك ضمن فقرة quot;سكووووب عالطايرquot;.

وضمن إيلاف توب 10، إحتلت الفنانة شذى حسون المرتبة الأولى، للمرة الثالثة على التوالي، وذلك من خلال أغنيتها quot;شاعلهاquot;.

للتواصل مع رانيا وإبداء الآراء والملاحظات، وترشيح الإغنيات التي تودون أن تدخل السباق للأسبوع المقبل، يرجى الكتابة على البريد الإلكتروني الخاص بالبرنامج: [email protected] ، كما يمكنكم التصويت لأغنيتكم المفضلة عبر الإستفتاء الموجود في قسم الموسيقى.

إستمع لحلقة هذا الأسبوع من برنامج إي سكووب: