إيلاف: وفقًا لجريدة quot;صانداي تايمزquot; فالثنائي الشهير براد بيت وأنجيلينا جولي يستعدان للإنفصال هذا الاسبوع في لوس انجلوس حيث ستتم الإجراءات النهائية لطلاقهما، وذلك على أن يتشاركا في تربية ومصاريف أولادهما الستة.
وتأتي هذه الخطوة بعد الإشاعات العديدة التي انتشرت خلال الأشهر الماضية وتناولت الخلافات التي بدأت تخيم على علاقة بيت وجولي.
ومن ضمن الشائعات التي تلت إنتشار خبر خلافات براد و جولي، هو إمكانية عودة براد إلى زوجته السابقة جينيفر أنيستون، حيث يتداول في هوليوودأن صديق مشترك بين بيت وأنيستون نظم لهما عدة لقاءات سرية مؤخرًا.
وعلاوة على ذلك، كان براد قد إشترى منزلاً جديدًا بإسمه في لوس انجلوس مما دفع المحيطين به يتأكدون من أن المشاكل بدأت تتفاقم بينه وبين جولي، وأن النهاية اصبحت وشيكة.
على صعيد آخر، نشرت صحيفة الديلي تلغراف البريطانية تقريرًا نفت فيه نقلاً عن مصادر مقربةمن بيت وجولي الإشاعات المتداولة عن الإنفصال. بينما أكدت مصادر أخرى أن الثنائي التقيا بمحامي مشهور بقضايا الطلاق وأعدا إتفاقية الإنفصال لتقسيم ثروتهما وتحديد الكيفية التي سيرعيان فيها أطفالهما، وذهبت مصادر أخرى الى القول بأن الوثيقة وقعت في أوائل الشهر الجاري، وسط هذا التضارب يغيب أي تكذيب رسمي من المعنيين.