بيروت: تستعد الفنانة كارول سماحة لإحياء حفل بمناسبة عيد العشاق في بيروت على خشبة مسرح كازينو لبنان ليلة الـ 13 من شهر فبراير/شباط المقبل، لتكون إطلالتها هي الأولى على الجمهور في بيروت، بعد صدور ألبومها quot;حدودي السماquot; .
يذكر أن كارول سماحة تقف للمرّة الثانية على مسرح صالة السفراء بعد أن أحيت على حشبته في العام 2007 ليلة رأس السنة، فتعود الى كازينو لبنان بعد أن غنت على مسارح أكبر وأهم كازينوهات العالم منها Caesars Palace.
على صعيد آخر وضمن الأصداء الإيجابية التي تحصدها كارول من النقاد بعد صدور البومها الأخير،إستضاف برنامج النقد الفني quot;عبالي quot; عبر اذاعة أم القيوين أف أم الذي تعده وتقدمه جنان مرهج في الامارات العربية المتحدة الصحافية والأديبة والناقدة الفنية quot;لانا الجنديquot; من مجلة سيدتي والتي إختارت وفي سياق حديثها وتصنيفها لنجوم العالم العربي quot;كارول سماحة أفضل مطربة عربيةquot;، وقالت :quot; كارول فنانة شاملة. صوتها رائع وهائل ولديها قدرة غنائية فريدة من نوعها غير موجودة في العالم العربي. كما انها تقدم الإستعراض بجدارة، عدا عن جمال الشكل الذي تتمتع به...quot; وأكدت ان كليب quot;مابخافquot; عالمي.
كما وأكد الناقد جمال فياض من quot;مجلة زهرة الخليجquot; أنه يستمع عبر موبايله حاليًّا لعدد قليل من الاغاني أبرزها quot;ما بخافquot; لكارول سماحة. وقد اختار شعاره على موقع فايس بوك عبارة من الأغنية هي:quot;بعمل انا اللي بحسوا واللي بقلبي علسانيquot; وكان الناقد فياض قد أبدى إعجابه بالألبوم وأشاد بالمحلن سليم عساف على الأعمال المتميزة التي حملت توقيعه وتضمنها الألبوم.