يستعد المخرج أحمد يعقوب الملة لتصوير مسلسله الجديد quot;سماء ثانيةquot; بداية نوفمبر القادم.

المنامة: مسيرة فنيَّة عمرها قارب العشرين عامًا، على مدارها استطاع المخرج البحريني، أحمد يعقوب المقلة، وضع اسمه بين المخرجين الكبار في الخليج العربي بعد الخروجبأكثر من 22 عملاً دراميًّا تميَّزت بالواقعيَّة فحصد بها عدَّة جوائز أهمها، جائزة المبدعين العرب، والجائزة الذهبيَّة في quot;مهرجان الخليج الرابع للإنتاج التليفزيونيquot;.

وكشف المخرج البحريني أحمد يعقوب المقلة في تصريح خاص لـquot;إيلافquot; عن بدء تصوير مسلسله الجديد quot;سماء ثانيةquot; مع بداية نوفمبر القادم للكاتب أمين صالح.

وأكَّد المقلة أنَّ العمل يتميَّز بالطرح الجديد لعدَّة قضايا اجتماعية تهم فئة الشباب وتدور أحداثه في قالب اجتماعي، مشيرًا إلى أنَّ المشاكل الَّتي تواجه الشباب في الوطن العربي بحاجة إلى التناول المبتكر في ضوء معطيات العصر الحديث.

وأضاف المقلة أنَّ المسلسل يتناول قضايا المرأة باعتبارها محورًا رئيسيًّا في حياة أي مجتمع يتطلع إلى ما هو أفضل، موضحًا أنَّ قصة العمل تربط بين الشباب والمرأة، إضافةً إلى فتح آفاق جديدة للإنسان حول رغباته وما يتعلَّق بها من ردود فعل.

وألمح المقلة إلى أنَّه رشَّح عدد من الأسماء للمشاركة في quot;سماء ثانيةquot; يتقدَّمهم السعودي عبد المحسن النمر، وهيفاء حسين، ومحمود بوشهري، وابتسام العطاوي، وجاسم نبهان، وغانم السليطي مشيدًا بالأدوار الَّتي جسَّدها الجميع في كل مسلسلات رمضان الماضي متمنيًا لهم كل النجاح والتوفيق.

وحول نجاح مسلسل quot;بنات آدمquot; أوضح المقلة أنَّه تلقى ردود فعل طيِّبة حول العمل على الرغم من أنَّ توقيت عرضه على قناة quot;قطرquot; لم يكن مناسبًا، إلاَّ أنَّه حقَّق نجاحًا كبيرًا مضيفًا أنَّه راضٍ تمامًا عن المجهود الذي بذله في العمل ووجه الشكر لكل المشاركين فيه.

وأشار المقلة إلى أنَّ تجربته مع الكاتب أحمد سالم -مؤلف quot;بنات آدمquot;- تجربة جميلة وتتميَّز بالتعاون، مما خلق جوًّا من الود والاحترام بين المشاركين في العمل وجعل العمل مختلفًا عن غيره من المسلسلات الَّتي قدِّمت في رمضان الماضي.