إنتهت المغنيَّة مروة نصر من تصوير أغنيتها الجديدة quot;الله يسامحنيquot; على طريقة الفيديو كليب.

القاهرة: إنتهت الفنانة مروة نصر من تصوير اغنية quot;الله يسامحنيquot; بطريقة الفيديو كليب مع المخرج محمد بكير، ومدير التصوير أحمد كردوس في اول تعاون يجمعهما، والاغنية من كلمات حسام الدين، الحان محمد الصاوي، وتوزيع طارق عبدالجابر ومهندس الصوت هاني محروس.

وتم التحضير لهذا الكليب قبل التصوير بفترة طويلة وصلت إلى 3 اشهر ما بين استحضار الفكرة وتنفيذها تحت اشراف مي ماجد مديرة اعمالها، وظهرت مروة بشكل مميز في هذا الكليب وبطريقة جديدة متناغمة تجمع بين العصرية والكلاسيكية.

وتعاونت مروة في هذا الكليب للمرة الاولى مع مصمم الأزياء التونسي سوشا، وتمكن محمد بكير من أن يبرز صورة مروة ويظهر ما لديها من طاقات تمثيلية في الوقت نفسه، وقد استغرق تصوير الكليب يومين بالكامل وتم التصوير بفيلا في القاهرة وفيمعرض خاص بالتحف القديمة.

وتستعد مروة لتصوير اغنية quot;حبيت الدنياquot; من البومها الجديد مع المخرج محمد بكير فى ثاني تعاون بينهما، وستظهر ميسا نصر اخت مروة للمرة الأولى معها في هذا الكليب. وانتهت مروة من تسجيل اكثر من اغنية من البومها الجديد والذي تتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين المتميزين منهم تامر علي ومصطفى محفوظ وجمال الخولي ويحيي مرسي ويحيى يوسف.