دمشق: بدأ الفنان السوداني ياسر عبد اللطيف بالتماثل للشفاء بعد أن تعرض لحادث مؤسف أثناء تصوير أحد مشاهده في مسلسل كليوباترا. وتوقع الفنان عبد اللطيف أن يعود لاستكمال تصوير مشاهده بعد نحو عشرة أيام وقال في تصريح لوكالة سانا: سآخذ فترة نقاهة في بيتي حتى يلتئم الكسر في قدمي ويشفى صدري ومن ثم سأنضم إلى طاقم مسلسل كليوباترا لأستكمل تصوير مشاهدي.
وكان الفنان عبد اللطيف قد سقط من إحدى فتحات جدران قلعة الحصن حيث يتم تصوير المسلسل فأصيب على إثرها بكسور متعددة أدت إلى نقله إلى مشفى الحصن حيث تلقى الإسعافات اللازمة وانتقل بعدها إلى مشفى في دمشق، حيث خضع لعمليتين جراحيتين.
وأوضح عبد اللطيف أنه يؤدي في المسلسل شخصية هيرجو وهو شاب ضرير لكنه شديد ونافذ البصيرة ويمثل ضمير الشعب المصري البسيط وروحه، ويعبر عن أحاسيسه ومشاعره من خلال الرقص والغناء في الساحات وتعامله مع الناس مشيرًا إلى أنه أنجز نحو 40 في المئة من مساحة الشخصية وبقيت لديه بعض المشاهد التي ينبغي تصويرها في مواقع مختلفة.
ولفت الفنان إلى التعاطف والتآزر الذي أبداه زملاء الوسط الفني تجاهه إثر الحادثة متمنيًا على الجهات المعنية بمواقع كقلعة الحصن أن تهتم بإجراءات السلامة.
يشار إلى أن الفنان ياسر عبد اللطيف من مواليد الخرطوم وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية العام 1993 عمل أستاذًا في المعهد بعد تخرجه لمدة تزيد على خمس سنوات وشارك في العديد من الأعمال المسرحية والدرامية.
أما مسلسل كليوباترا فهو من تأليف قمر الزمان علوش ويشارك في بطولته نخبة من الممثلين بينهم الفنانة سلاف فواخرجي وفتحي عبد الوهاب ويوسف شعبان من مصر وهو من إخراج وائل رمضان