نُشرَت على مواقع الإنترنت صورًا لنجمة البوب مادونا في حملتها الإعلانيَّة مع quot;دولشي آند غاباناquot;، وتظهر عليها علامات الشيخوخة كأي إمرأة في الـ52 من عمرها.

القاهرة: بعد إطلاق الحملة الإعلانيَّة الجديدة لـquot;دولشي آند غاباناquot; مع نجمة البوب مادونا وظهورها كفتاة شابَّة في العشرينيات في صور الحملة، نشرت مؤخرًا على مواقع الإنترنت صورًا تؤكِّد أنَّ صور الحملة الاعلانيَّة قد تم تعديلها لإزالة آثار الشيخوخة الَّتي ظهرت على مادونا نظرًا لكونها في عمر الـ52.

ويقول مصفِّف الشعر، كريغ رالف، إنَّ عملية تعديل الصور استغرقت يومين كاملين لإزالة كافَّة العيوب الناتجة عن تقدم مادونا في العمر، وخصوصًا العيوب المنتشرة في منطقة الصدر والرقبة والذراعين.

ويضيف قائلا: quot;استخدمنا تقنية خاصَّة لإخفاء عيوب الرقبة وجعلها أكثر جمالاً، علمًا أنَّ تلك المنطقة هي من أكثر المناطق الَّتي تظهر فيها التجاعيد ويصعب على أي إمرأة تفاديها.quot;

كما أوضح أنَّ منطقة الذراعين كانت من المناطق الَّتي احتاجت مجهودًا مضاعفًا لإخفاء عيوبها، إذ تعاني مادونا من الشقوق وبروز العروق في تلك المنطقة من الجسم، مما تطلب إجراء تعديلات كثيرة على الصور كي تظهر ذراعيها وكأنَّها في الـ20 من العمر.