حلَّت الفنانة اللبنانيَّة، نوال الزغبي، ضيفة شرف على حفل إفتتاح معرض وليد عطالله الجديد في قطر.


دبي: إتفقت الفنانة اللبنانيَّة نوال الزغبي مع مصمم الأزياء اللبناني وليد عطا الله، أثناء تواجدها لحضور عرض أحدث أزيائه وقص شريط الإفتتاح لمعرضه الجديد في مدينة الدوحة في قطر، على أنّْ ترتدي مجموعةً من أزيائه الجديدة، خلال نشاطاتها الفنيَّة المقبلة، الى جانب تصميمه لمجموعة أزياء للأغنية الجديدة الَّتي تنوي تصويرها من ألبومها الجديد الذي أصبح جاهزًا.

هذا وأعربت نوال عن إعجابها بتصاميم وليد عطالله، الَّتي إختارت من بينها فستانًا قصيرًا أخضر اللون لترتديه خلال العرض، وذلك حسب ما أكَّده المصمم اللبناني لـquot;إيلافquot;، بعد عودته من قطر إلى الإمارات.

حيث قال: quot;لقد كانت نوال الزغبي رائعة، وأشكر حضورها لحفل الإفتتاح وعرض الأزياء، ونحن بصدد تحضير مجموعة من الأزياء خصيصًا لأغنيتها المصوَّرة الجديدة الَّتي تنوي تصويرها في الفترة القادمةquot;.

وعن إمكانية التوسع بفروع أخرى في دولة قطر بعد افتتاحه المعرض الأول بفندق شرق، قال عطاالله إنَّه يبحث حاليًا عن فيلا في موقع مناسب في الدوحة ليفتتح فرعًا آخر خلال الأيَّام القليلة المقبلة، أما فيما يتعلق باختياره منتجع شرق لمعرضه الأوَّل في قطر، قال إنَّه سبق وزار المنتجع وأعجب به كواجهة سياحيَّة ولمس إقبالاً جيِّدًا عليه، وتمَّ الاتفاق على ذلك مع إدارة الفندق الَّتي رحَّبت به كونه مصمِّم له باع طويل في هذا المجال.

وعن غياب الفنانة المصريَّة شيرين عن حفل الإفتتاح بعد أنّْ أعلنها سفيرةً لأزيائه، قال: quot;لقد إتفقت مع الفنانة شيرين على تخصيص يوم آخر لإعلان تعاوننا معًا، مشيرًا إلى أنَّها إعتذرت عن الحضور لأنَّها ما زالت غير جاهزة لتكون سفيرة أزياء بعد ولادتها، مؤكِّدًا أنهما يجهزان مفاجأة في الفترة المقبلة سيعلن عنها خلال فترة وجيزة، وستشكل حدثًا في السَّاحة الفنيَّة والجماليَّة.

ومن جهتها وصفت نوال الزغبي في حديث قصير أجرته مع ممثلي وسائل الإعلام في قطر الذين واكبوا الحدث، أنَّ عرض الأزياء الذي نظَّمه وليد عطاالله بالتوازي مع افتتاح محله بالفندق تميَّز بالجرأة، الَّتي أصبحت السمة الطاغية في أغلب التصاميم العالميَّة اليوم، خصوصًا أنَّ عطا الله من المصممين الذين يتميزون بهذه الخاصية في كل الموديلات الَّتي يقدمها، ما جعلها تقرر التعامل معه، والحلول كضيفة شرف في افتتاح أول محلاته في العاصمة القطريَّة - الدوحة.

هذا وقالت الزغبي أنَّها بصدد وضع اللمسات النهائيَّة على ألبومها القادم، المتوقع صدوره خلال الشهر المقبل، مشيرةً إلى أنَّه سيتضمن 12 أغنية منوَّعة، تجمع بين كل أنواع الفنون والإيقاعات، وذلك رغبة منها في إرضاء كافة الأذواق.