يعمل الفنان راشد الماجد على إصدار أغانٍ منفردة في خطوة تهدف لتأجيل طرح الألبوم.


دبي: بعد أنّْ كان متوقَّعًا أنّْ يُصدر الفنان السعودي راشد الماجد، ألبومه الجديد مع بداية العام المقبل 2011، إلاَّ أنَّ فكرة التأجيل باتت واردة في خطَّته المقبلة، نظرًا لعدم إكتمال العمل بالصورة النهائيَّة.

إلى ذلك،اختار الماجد مؤخرًا عملين إثنين من كلمات الشاعر السعودي، سعود الشربتلي، الأوَّل حمل توقيع الملحن الكويتي عبد الله القعود وعنوانه quot;انتهت كل الحكايةquot;، والثانية من ألحان صديقه ورفيقه أحمد الهرمي وحملت عنوان quot;أنا أبيكquot;.

كما يستمر راشد الماجد في عمليَّة طرح الأغنيات المنفردة عبر الإذاعات أو عبر اسطوانات منوَّعة بمشاركة فنانين متعددين، حيث سيكون أقربهم للطرح الأغنية الجديدة الَّتي سيشارك بها في ألبوم الشاعر السعودي منصور الشادي، الذي يحمل عنوان quot;شادياتquot;كما سيقدم أغنية من ألحان السعودي ناصر الصالح تحمل عنوان quot;ما نستاهلquot;

ويطرق راشد الماجدمن جديد أبواب الأغنية العراقيَّة، بعد نجاحه سابقًا في أكثر من عمل، حيث إنتهى مؤخرًا من تسجيل أغنية تعاون بها مع الفنان والملحن العراقي وليد الشامي.

ومن المتوقع أنّْ يحمل الألبوم المقبل مجموعة من الأسماء المهمَّة في عالم الأغنية الخليجيَّة، ومنهم الشاعر quot;الساريquot; وعلي الخوار، وعدد من الشعراء منهم الأمير فيصل بن تركي، الى جانب أحمد الهرمي، ووليد الشامي، وفايز السعيد، وصالح الشهري.