قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أشارت الممثلة الأميركيَّة، كرستين دانست، أنَّ بداخلها شر لا تستطيع السيطرة عليه، مضيفةً أنَّ ممثلي هوليوود لا يثيرون مشاعرها.


نيويورك: تعد الممثلة الأميركيَّة، كرستين دانست، أسطورة هوليوود المقبلةفهيومنذ سن العاشرة لفتت الإنتباه إلى موهبتها وتمَّ ترشيحها للأوسكار، وهي الآن في العشرين من عمرها، وأجرها تخطى الـ10 ملايين دولار، ويقول النُّقَّاد عنها إنَّها خليط من أنوثة مارلين مونرو وموهبة ميريل ستريب وجاذبيَّة جوليا روبرتس.

والجدير بالذكر أنَّ كرستين باتت النجمة الأهم في هوليوود بعد اختيارها لأداء دور النجمة الأسطوريَّة، ديبي هاري، وهو الدور الذي تنافست عليه كثيرات من نجمات هوليوود، لتفوز به في النهاية كريستين الَّتي عرفها العالم وهي طفلة لعبت بطولة فيلم quot;Interview with the Vampirequot; أمام النجمين براد بيت وتوم كروز، ونجحت إلى حد كبير في هذا الفيلم الذي كان البداية الحقيقيَّة لها بعد ترشيحها لجائزة الأوسكار كأفضل ممثلة مساعدة.

لكن الطفلة الصغيرة لم تعد تحتفظ ببراءة الطفولة، وتؤكِّد كرستين بنفسها أنَّ بداخلها شرًا كبيرًا لا تجيد التعامل معه، ولهذا لا تملك سوى الإعتراف به، كما أكَّدت الممثلة الَّتي شاركت في بطولة 30 فيلمًا مع مجموعة من أشهر المخرجين في هوليوود أنَّ قوة شخصيتها وذكائها وحرصها على مصلحتها صفات تجعل البعض يتعاملون معها بحذر شديد.

كما اعترفت بأنَّه على الرغم من وقوفها أمام نجوم هوليوود مثل جورج كلوني وطوني ماغواير فإنَّها على ثقة كاملة بأنَّها لن تتزوج من ممثل، فالرجال في هوليوود لا يثيرون المشاعر بداخلها، والممثلون بشكل عام يفتقدون على أرض الواقع 90 في المئة من الجاذبيَّة الَّتي يتمتعون بها على الشَّاشة، ولهذا فهي لن تتزوج من ممثل.