البحرين: بدأت الفنانة الكويتية مرام مشوارها الفني من الغناء، ثماقتحمت مجال التمثيل في الأعمال الدرامية، وبرعت في تجسيد ألوان من بنات حواء؛ فهي المرأة الفضولية كثيرة الكلام والتعليقات في quot;زوارة الخميسquot;، وسليطة اللسان في quot;شوية أملquot; التي تصور أولى حلقاته مع الفنان محمد المنصور، وزهرة عرفات، ومبارك الخميس، حيث أكدت الفنانة في تصريحات خاصة لـquot;إيلافquot; أنها إذا كانت تبحث عن أدوار الإغراء؛ فهناك مليون طريقة لذلك، ولكنها تبحث عن الأدوار الجريئة التي تتسم بالواقعية وتحتاج إلى قدرات فنية، موضحة أن الإغراء ليس بالضروري في الملابس؛ فقد يكون بـquot;بتعابير الوجهquot; أو بالكلمة..

وحول اتجاهها إلى التمثيل واستمرارها فيه بعدما عرفها الجمهور عن طريق الغناء، أوضحت مرام أن ظروف بدايتها في الغناء كانت مفروضة عليها بسبب عقدها مع شركة روتانا، ولم تستطع فسخ العقد، مشيرة إلى أنها الآن بصدد البحث عن منتج أو دراسة إمكانية الإنتاج لنفسها..

وعن جديدها أوضحت أنها بصدد تصوير دورها في مسلسل quot;شوية أملquot; قائلة أنها ضيفة شرف في أول عشر حلقات، واسمها quot;حصةquot;، وتجسد دور أخت البطلة، الذي تجسده الفنانة زهرة عرفات، مشيرة إلى أنها تعتبر السبب الأساسي في مأساة أختها..

وبالنسبة إلىطبيعة شخصية quot;حصةquot; أكدت أنها تعاني من الغيرة الشديدة ليصير كل ما تفعله في أختها مبرره الغيرة، موضحة أن العمل في الوقت نفسه يطرح عددًا من القضايا التي تعاني منها المرأة في المجتمع، ويحاول تسليط الضوء على ما يحدث في الواقع..

وردًا على ما إذا كانت شخصيتها في quot;شوية أملquot; تشبه شخصيتها في quot;زوارة الخميسquot; تحدثت قائلة: في quot;شوية أملquot; شخصيتي مختلفة تمامًا عنها في quot;زوارة الخميسquot;، فأنا سليطة اللسان في quot;شوية أملquot; بالإضافة إلى جانب من الشر تتميز به طبيعة الشخصية، ويظهر في أفعالها، أما في quot;زوارة خميسquot; فكنت أعلق على كل شيء، ولدي الفضول، وأعيش حياة اجتماعية مختلفة.

وبعيدًا عن طبيعة شخصيتها في العمل وتفاصيلها أشارت الفنانة مرام إلى أن قصة العمل رومانسية اجتماعية، وبها خيوط درامية كثيرة، ولكنها تلتقى في كثير من الأحداث، وتعالج العديد من القضايا التي تهم المرأة، كزواجهاالإجباري وكيف تواصل الحياة بهذه الطريقة، وما يتبع كل ذلك من معاناة..

كما كشفت الفنانة مرام عن اشتراكها في مسلسل quot;كريم وسبع حريمquot; مع باسم عبد الأمير، والمخرج منير الزغبي، وسيناريو هبه مشاري حماده، متمنية أن تكون عند حسن ظن الجمهور في ما تقدمه من أعمال درامية...